ماذا قدم مصطفى محمد مع جالاتا سراي قبل التعاقد 3 سنوات رسميا؟

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 08:50 م
ماذا قدم مصطفى محمد مع جالاتا سراي قبل التعاقد 3 سنوات رسميا؟ مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي جالاتا سراي التركي رسمياً التعاقد مع الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، المعار لنهاية الموسم وتفعيل بند الشراء النهائي، حيث أكد النادي في بيانه رسمياً تفعيل بند الشراء ودفع الملايين الأربعة في 1 يوليو المقبل.

ونجح مصطفى محمد، خلال فترة إعارته، في إثبات أحقيته بالتواجد داخل صفوف الفريق والانتقال النهائي من نادي الزمالك وتفعيل بند الشراء قبل الموعد المحدد.

وخاض مصطفى محمد مع جالاتا سراي 45 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 14 هدفاً وأسيست واحد وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين.

وشارك مصطفى محمد في 2012 دقيقة مع نادي جالاتا سراي خلال الفترة التي تواجد فيها حتى الآن، حيث حصل على 4 إنذارات وطرد وحيد.

مصطفى محمد (1)
مصطفى محمد

ونجح مصطفى محمد في المشاركة خلال 33 مباراة في الدوري التركي الممتاز سجل خلالها 13 هدفا بمعدل 1625 دقيقة شارك فيها، نال خلالها 3 إنذارات صفراء وطرد وحيد.

كما شارك في كأس تركيا بمباراة واحدة وسجل خلالها هدف واحد، بالإضافة الى مباراتين في تصفيات دوري أبطال أوروبا لم ينجح خلالها في إحراز أهداف.

وفي تصفيات الدوري الأوروبي شارك مصطفى محمد في 4 مباريات بمعدل 131 دقيقة نجح خلالها في صناعة هدف وحيد.

مصطفى محمد (4)
مصطفى محمد 

كما شارك في 5 مباريات بالدوري الأوروبي الموسم الحالي لم يحالفه الحظ في التسجيل أو صناعة الأهداف خلال مشواره في البطولة بواقع 92 دقيقة، حيث كان ضيفا دائما لمقاعد البدلاء.

وكشف نادي جالاتا سراي التركي عن قيمة الراتب السنوي الذي سيتقاضاه الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب الفريق المعار من نادي الزمالك، بعد الإعلان رسميا عن التعاقد معه لمدة 3 مواسم.

ووفقاً للعقد المبرم بين نادي جالاتا سراي واللاعب يحصل مصطفى محمد على راتب سنوي بقيمة مليون دولار في الموسم الأول، وفي الموسم الثاني يتقاضي مليونا و100 ألف دولار، ليصبح في الموسم الثالث مليونا و200 ألف دولار.

ويستمر التعاقد مع مصطفى محمد لنهاية الموسم بنفس القيمة المالية للراتب الحالي الذي يتقاضاه خلال فترة الإعارة.

مصطفى محمد (2)
مصطفى محمد
 
مصطفى محمد (3)
مصطفى محمد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة