وكيل كارتيرون: تسريب عقد المدرب الفرنسى مخالفة واضحة ويسىء لنادى الزمالك

الخميس، 16 ديسمبر 2021 11:50 م
وكيل كارتيرون: تسريب عقد المدرب الفرنسى مخالفة واضحة ويسىء لنادى الزمالك كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حازم فتوح، وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن تسريب عقد الأخير من جانب الأبيض مخالفة واضحة لبنود التعاقد، موضحاً أن المدرب الفرنسي يشعر بالاستياء من ذلك الأمر.
 
وقال فتوح في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية etc أن كارتيرون مدرب محترف وملتزم بجميع بنود تعاقده، وتسريب عقده للإعلام مخالفة واضحة لبنود التعاقد.
 
وأضاف: "كارتيرون يشعر بالاستياء من تسريب عقده للإعلام وهو أمر يحدث معه للمرة الأولى، بعدما قام بتدريب أكثر من ناد في مصر والسعودية وأفريقيا".
 
وتابع فتوح: "المدير الفني سيد قراره وهو الوحيد الذي يقرر تعيين جهاز فني مساعد له من عدمه، وبالتالي تعيين جهاز فني مساعد دون موافقته أو علمته أو أمر غير جيد، لكنه مدرب محترف وهادئ ويريد الاستمرار في النادي".
 
وأوضح وكيل اللاعبين: "نادي الزمالك من أكبر الأندية في الوطن العرب وإفريقيا وتسريب عقد مدربه للإعلام يسئ للنادي ولمصر كرويا وهو مدرب محترف ويعزل الفريق عن أي اخبار خارج كرة القدم وما يدور في النادي ويركز على عمله فقط".
 
وواصل: "كارتيرون ترك راتب كبير في التعاون السعودي والعروض الكبيرة التي قدمها مع الفريق من أجل العودة للزمالك ومصالحة الجماهير".
 
واستطرد فتوح: "أي أزمة بين كارتيرون وإدارة الزمالك ليست في صالح فريق الكرة النهائيات، والمدرب لا يحمل أن نوايا سيئة للنادي وخطابه للبحث عن مستحقاته كان تنبيه للإدارة وتم دفع الراتب وانتهاء الأمر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة