كارتيرون يقسم اللاعبين إلى 4 مجموعات فى تدريب الزمالك

الخميس، 16 ديسمبر 2021 10:44 م
كارتيرون يقسم اللاعبين إلى 4 مجموعات فى تدريب الزمالك كارتيرون المدير الفني للزمالك
كتب محمد ربيع - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اللاعبين إلى 4 مجموعات خلال مران اليوم الخميس، وركز الجهاز الفني خلال الحصة التدريبية على دقة التمرير في المساحات المختلفة من الملعب.

فيما عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي خلال مران اليوم الخميس.

وشهدت الجلسة حديث بين المدير الفني وطبيب الفريق، للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين من الناحية الطبية قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز.

من ناحية أخرى، تدرس إدارة نادي الزمالك تعديل بعض البنود في عقد يوسف أوباما لاعب الفريق ، في ظل عدم رضا الإدارة الحالية عن العقد الذي قام بابرامه لجنة اللواء عماد عبد العزيز التي تولت إدارة النادي في نوفمبر 2020.

ويضم عقد أوباما بندا بمساواته بأي لاعب يتم التعاقد معه او التجديد له خلال فترة تواجده في الفريق، كما يتضمن العقد شرطا جزائيا يمكن اللاعب من الاحتراف دون العودة للزمالك في حالة سداد الشرط الجزائي، بخلاف وجود بند يسمح للاعب بالموافقة علي الإعارة لاي نادي خارجي عقب الموسم الأول من العقد دون موافقة الزمالك، وهي البنود التي تراها إدارة الزمالك الحالية ضد مصلحة النادي ولا تحافظ علي حقوق الزمالك في اللاعب.

ومن المنتظر ان يتم عقد جلسة بين إدارة النادي واوباما خلال الأيام المقبلة لمناقشة تعديل بنود العقد، حتي يكون متماشيا مع عقود باقي زملاءه في الفريق.

في سياق مختلف وعد مجلس إدارة نادي الزمالك ، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بانهاء ازمة مستحقاتهم المالية المتأخرة خلال الأيام المقبلة، وذلك لفرض مزيدا من الاستقرار علي صفوف الفريق لضمان المنافسة علي البطولات الموسم الحالي والتي يأتي في مقدمتها دوري ابطال افريقيا والحفاظ علي لقب الدورى.

وتحدث عدد من اللاعبين مع إدارة النادي وإدارة الكرة برئاسة امير مرتضي المشرف علي الكرة، وطلبوا صرف مستحقاتهم المتأخرة والتي يأتي ابرزها مقدم العقود عن الموسم الحالي، وكذلك مكافأة الحصول علي الدوري في الموسم الماضي.

وأكدت إدارة النادي انه سيتم انعاش خزينة النادي بأموال الفترة المقبلة وسيكون صرف رواتب ومتأخرات لاعبي كرة القدم والألعاب الأخرى في مقدمة أولويات المجلس خلال الأيام المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة