عمل جيم بشكاير الحديد والأسمنت فى البيت.. "صلاح" طفل مصاب بمتلازمة داون يحلم بالوصول للعالمية

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 03:44 م
عمل جيم بشكاير الحديد والأسمنت فى البيت.. "صلاح" طفل مصاب بمتلازمة داون يحلم بالوصول للعالمية عمل جيم بشكاير الحديد والأسمنت فى البيت
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثاً مباشراً جديد مع الطفل "صلاح أحمد" وهو من ذوى الاحتياجات الخاصة مصاب بمتلازمة داون لديه طموح كبير فى تنمية مهاراته في لعبة رفع الأثقال والوصول للعالمية، حيث قال "صلاح أحمد محمد إسماعيل" إنه يعشق لعبة رفع الأثقال من الصغر، عندما طلب من والده أن يحضر له صفائح وحديد لكون له أوزان من الحديد يتمرن عليها داخل المنزل، ثم بعدها بدأ يمارس اللعبة المفضلة لديه داخل صالة جيم بالقرية.

وأردف "صلاح" البالغ من العمر 15 عاما ومقيم قرية ميت ركاب مركز الزقازيق محافظة الشرقية، أن والده هو صاحب الفضل الكبير عليه فى تشجيعه لممارسة ورفع الأثقال عندما توجه به إلى العديد من مراكز الشباب لتشجيعه على الاستمرارية، وأنه يطمح فى الوصول إلى العالمية من خلال نادى كبير يتبنى موهبته فى هذه اللعبة التى يعشقها.

ومن جانبه أوضح "أحمد محمد إسماعيل" والد " صلاح" أن نجله يمارس تلك الرياضة المفضلة لديه منذ 3 سنوات ويلعب حاليا باسم نادى كفر عبد العزيز وحصل على 3 بطولات، وأنه قام بالذهاب إلى مديرية الشباب والرياضة لتعزيز موهبة نجله فى تلك اللعبة لكن لم يجد استجابة مما دفعه إلى تدريبه داخل نادى خاص.

وتابع الأب: أنه عامل بناء باليومية ومع ذلك لم يبخل فى الإنفاق على نجله وتشجيعه، موضحا أنه طفل منظم ومرتب جيدا ويحرص على تأدية الصلاة فى أوقاتها، ودائما ينصح شباب قريته بممارسة الرياضة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة