الكلام فى التريند على إيه؟.. انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدى يتصدر.. أزمة مدحت شلبى بسبب تعليقه بمباراة القمة.. وتطورات علاقة كهربا مع موسيمانى بعد تعهد سيد عبد الحفيظ بحل المشاكل بدائرة اهتمام الجمهور

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 05:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدى يتصدر.. أزمة مدحت شلبى بسبب تعليقه بمباراة القمة.. وتطورات علاقة كهربا مع موسيمانى بعد تعهد سيد عبد الحفيظ بحل المشاكل بدائرة اهتمام الجمهور الكلام فى التريند على إيه؟
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم.

وبعد أن أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وما يبحث عنه رواد السوشيال ميديا سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، سننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الاثنين.

وفى الصدارة، سيطر خبر انفصال الفنانة منه عرفة وزوجها محمود المهدى، قائمة الأكثر تداولا بمحرك البحث جوجل، بعد أن نشرت الفنانة وطليقها العديد من التصريحات تؤكد الانفصال.

منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة ومحمود المهدي

وكشف محمود المهدي، عن سبب انفصاله عن الفنانة منة عرفة، حيث كتب عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "انستجرام": "الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كرجل شرقي صعيدي، في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني"، وأضاف: "فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه، بالتوفيق للجميع".

كما أكدت الفنانة منة عرفة، انفصالها عن زوجها محمود المهدي، فى استوري نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال وربنا يوفق الجميع".

أزمة مدحت شلبى بسبب تعليقه فى مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

فيما خطفت إفيهات المعلق الرياضي مدحت شلبي، الأضواء في قمة الكرة المصرية بين الأهلى والزمالك، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بخماسية مقابل ثلاثة أهداف على استاد القاهرة، وبرزت بين تريندات "جوجل"، حيث أرسلت نقابة الإعلاميين، إخطارا الى المعلق الرياضى مدحت شلبى بشأن قرار مجلس النقابة باستدعائه للتحقيق معه بشأن المنسوب إليه من تجاوزات أثناء التعليق على مباراة الزمالك والأهلى فى الأسبوع الثالث للدورى الممتاز.

ومن المقرر أن يمثل الإعلامى مدحت شلبى أمام لجنة التحقيق بالنقابة خلال الأسبوع الجارى، وكان مجلس نقابة الإعلاميين، برئاسة الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين، قد أعلن من قبل استدعاء المعلق الرياضى مدحت شلبى للتحقيق معه بشأن المنسوب إليه من تجاوزات أثناء التعليق على مباراة الزمالك والأهلى فى الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.

الاعلامى مدحت شلبى
الاعلامى مدحت شلبى

وأضاف مجلس نقابة الإعلاميين فى بيان له، أن ذلك جاء بعد تفريغ التعليق على المباراه من قبل المرصد الإعلامي التابع للنقابة ومن ماهو مقدم من شكاوى ضده في هذا الصدد.

من جانبه طالب مدحت شلبى جمهور الزمالك بمشاهدة مباراة القمة مرة أخرى، للتأكد من حيادته التامة أثناء التعليق على المباراة، وقال مدحت شلبى فى مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة "الحلوة مع خالد الغندور" عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "قبل مباراة القمة موقع سجل معايا فقولت نصاً أنا ياجماعة هسيط الفرقة اللى هتجيب جول عشان لازم أمتع المشاهد صوتياً، يعنى مش مشكلتى أن الأهلى هو اللى سجل أكثر".

وأضاف مدحت شلبى، "أطالب جمهور الزمالك بمشاهدة المباراة مرة أخرى، أنا قلت هلعلع الفرقة اللى هتجيب جول عشان جمهورها يتبسط، أنا مش موظف بيعمل شغله ويروح، أنا لازم أعمل متعة صوتية للمشاهد ".

وتابع شلبي، "قلت فى المباراة كل الطرق تؤدى لمرمى أبو جبل وهذا حقيقى فعلا مش تقليل من الزمالك، الحارس تعرض لكم هجمات غير طبيعى، وفى عز سيطرة الأهلى قلت الزمالك فريق عظيم ولسه فاضل جولات كتير فى الدورى والشاطر اللى هيضحك فى الآخر، وقلت لو فى وقت زيادة الزمالك يقدر يتعادل".

كهرباء وموسيمانى
كهرباء وموسيمانى

 

أزمة كهربا مع موسيمانى فى دائرة اهتمام الجمهور

وفى الاخبار الرياضة أيضًا، جاء اسم اللاعب محمود كهربا، بين الأكثر تداولًا على "جوجل"، حيث فاجأ الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، جمهور القلعة الحمراء باستبعاد محمود عبد المنعم "كهربا" من قائمة الفريق فى المباراة الأخيرة قبل التوقف الدولى بالجولة الثالثة من الدورى أمام الزمالك فى القمة 123 فى اللقاء الذى انتهى بخسارة الفريق الأبيض بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليفتح الفتى الأسمر التكهنات حول توتر علاقته مع الفولت.

استبعاد كهربا من قائمة مباراة القمة فتح أبواب الشك حول عدم رضا موسيمانى عن اللاعب وتوتر العلاقة بينهما، لا سيما أن القرار كان بالتزامن مع أزمة المؤتمر الصحفى عقب مباراة البنك الأهلى في الدورى والتي اتهم فيها موسيمانى الفولت بتسريب أخبار الفريق.

فيما كشف مصدر بالأهلي أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، تدخل لحل أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي مع بيتسو موسيماني المدير الفني منذ المؤتمر الصحفي لمباراة البنك الأهلي بالجولة الثانية من عمر الدوري.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة