الكلام فى التريند على إيه؟.. "الدورى يا زمالك" يتصدر تويتر استعدادا للقمة المرتقبة مع الأهلى.. احتفالات عيد الحب المصرى تجتاح مواقع التواصل.. وجنازة وزير الداخلية الأسبق حسن الألفى الأبرز على محركات بحث جوجل

الخميس، 04 نوفمبر 2021 04:15 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. "الدورى يا زمالك" يتصدر تويتر استعدادا للقمة المرتقبة مع الأهلى.. احتفالات عيد الحب المصرى تجتاح مواقع التواصل.. وجنازة وزير الداخلية الأسبق حسن الألفى الأبرز على محركات بحث جوجل تويتر _ أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الخميس.

وتصدر هاشتاج "الدورى يا زمالك"، قائمة الترند فى تويتر، قبل ساعات من مباراة القمة بين القلعة البيضاء والأهلى، إذ أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الأهلى المقرر لها الثامنة مساء غدا الجمعة، في إطار الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

الدورى يا زمالك
الدورى يا زمالك

 

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء، محمود حمدى "الونش"، محمد عبد الغنى، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثى، أحمد فتوح، محمد عبد الشافى.

الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، محمد أشرف "روقا"، يوسف إبراهيم "أوباما"، إسلام جابر، أحمد سيد "زيزو"، محمد أوناجم، مصطفى فتحى، أشرف بن شرقى.

الهجوم: عمر السعيد، سيف الدين الجزيرى.

وشهدت القائمة غياب 4 لاعبين عن الفريق الأبيض، في مقدمتهم محمود عبد الرازق شيكابالا للإيقاف، بعدما فرض اتحاد الكرة عقوبة عليه بعد الأحداث التي شهدتها مباراة تتويج الزمالك بدرع الدورى، وعلى الرغم من إصدار لجنة التسوية قرارا بإلغاء العقوبة، إلا اتحاد الكرة لم يعتمدها ليواصل الغياب عن الزمالك، بالإضافة إلى حازم إمام ظهير أيمن الفريق للإيقاف أيضا.

 
شيكابالا
شيكابالا

كما يغيب أيمن حفنى عن مباراة القمة نظرا رؤية كارتيرون الفنية، بالإضافة إلى الإيفوارى رزاق سيسيه العائد من الإعارة، بسبب عدم اكتمال جاهزيته البدنية والفنية.

فيما تصدر هاشتاج عيد الحب، اليوم الخميس، للاحتفال بالفلانتين المصرى،واحتفل المشاركين عبر الهاشتاج بعيد الحب المصرى، وغرد المدونين عبر الهاشتاج عن عيد الحب المصرى، وأكد البعض أنهم تفاجئوا بموعد الفلانتين، مشددين على أنهم لم يكونوا يتذكرون موعده.

عيد الحب
عيد الحب

فيما استغل الآخرين الفرصة للاحتفال بأحبائهم، وليس أزواجهم ومحبيهم فقط، بل وجه الكثيرين رسائل لأهاليهم، وأصدقائهم وأشقائهم فى عيد الحب.

وتصدر ليفربول ترند تويتر فى مصر، إذ تغلب ليفربول الإنجليزي على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

سجل البرتغالي دييجو جوتا الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 13 من ضربة راس إثر عرضية متقنة من ألكسندر أرنولد، كما تمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 21، إثر تلقيه عرضية رائعة أيضا من المتألق ألكسندر أرنولد.

ليفربول
ليفربول

وتعرض فيليبي مدافع أتلتيكو مدريد للطرد في الدقيقة 36، عقب تدخله الخشن ضد ساديو ماني في منتصف الملعب، وحصل لويس سواريز على بطاقة صفراء للاعتراض على القرار.

وتسبب محمد صلاح في حصول ماريو هيرموسو لاعب أتلتيكو مدريد على بطاقة صفراء في الدقيقة السادسة، نتيجة تدخله الخشن.

في الشوط الثاني الغى حكم اللقاء هدفا لفريق ليفربول سجله دييجو جوتا بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود تسلل على اللاعب البرتغالي، ونفس الحال مع أتلتيكو مدريد تم الغاء هدف سجله لويس سواريز.

ليفربول
ليفربول

ومنع أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، محمد صلاح من تسجيل هدف محقق في الدقيقة 52، حيث تمكن من التصدي لانفراد محمد صلاح الذي انطلق بالكرة من منتصف الملعب.

وتعرض البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول للإصابة في الشوط الثاني، وشارك بدلا منه الياباني تاكومي مينامينو.

وبتلك النتيجة يعزز ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، وضمن التأهل رسميا لدور الـ16 كمتصدر للمجموعة، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

فيما برز اسم اللواء الراحل حسن الألفى، وزير الداخلية السابق، ضمن الأكثر بحثا عبر محركات بحث جوجل، بعد وفاته، إذ وصل اليوم الخميس جثمان اللواء حسن الألفى وزير الداخلية الأسبق، لمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، لأداة صلاة الجنازة.

حسن الألفى
اللواء حسن الألفى الراحل

 

وشهد محيط مسجد الشرطة، تواجدا أمنيا مكثفا لاستقبال جثمان اللواء حسن الالفي.، وتوفى اللواء حسم الألفى، وزير الداخلية الأسبق، أمس، عن عمر ناهز 86 عاما.

وأعلنت أسرة الراحل، إقامة صلاة الجنازة اليوم بمسجد الشرطة بالتجمع الأول بعد صلاة الظهر.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة