الكلام فى التريند على إيه؟.. قمة الدورى تتربع على عرش القائمة الأكثر تداولًا.. جماهير الفريقين يؤازرون فرقهم قبل القمة بالفيديوهات والصور.. تصريحات هند صبرى وإيقاف Eternals تثير التساؤلات محليًا وعالميًا.. صور

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. قمة الدورى تتربع على عرش القائمة الأكثر تداولًا.. جماهير الفريقين يؤازرون فرقهم قبل القمة بالفيديوهات والصور.. تصريحات هند صبرى وإيقاف Eternals تثير التساؤلات محليًا وعالميًا.. صور قمة الأهلى والزمالك وهند صبري
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الجمعة.

 

سيطرت مباراة القمة التى ستجمع الأهلى والزمالك اليوم فى تمام الساعة الثامنة مساءً، على قائمة الأكثر تداولًا وتغريدًا عبر منصة السوشيال ميديا تويتر، حيث سارع عددا كبيرا من جماهير القطبين على نشر صور وفيديوهات تشجيعية قبل انطلاق القمة اليوم لمؤازرة فريقهم فى مسابقة الدورى، حيث يسعى الزمالك للحفاظ على الدورى، بينما يسعى الأهلى فى استعادة اللقب من جديد.

 

 

 

ويمتلك الأهلى العديد من الأوراق الرابحة ومفاتيح اللعب فى القمة 123 سواء الأساسيين مثل بيرسى تاو ومحمد مجدى أفشة ولويس ميكيسونى ومحمد شريف، أو البدلاء مثل حسام حسن ومحمود كهربا وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وعمار حمدى وطاهر طاهر فى الخط الأمامي. كما يوجد لدى الأهلى بديل أو اثنين لكل مركز داخله الملعب ولا يقل مستوى البديل عن اللاعب الأساسي.

 

فيما يعتمد الزمالك على أوراق رابحة أساسية مثل أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقى، بينما يتواجد على الدكة كل من مصطفى فتحى وعمر السعيد ومحمد أوناجم وإسلام جابر وأيمن حفنى، ويغيب عن الأهلى للإصابة كل من صلاح محسن ومحمود متولى ووليد سليملن للإصابة أو عدم الجاهزية بينما يغيب عن الزمالك كلا من رزاق سيسيه لعدم الجاهزية وشيكابالا للإيقاف.

 

كما حظيت قائمة تريند تويتر، على اسم النجمة التونسية هند صبرى، تعليقًا على تصريحاتها خلال استضافتها ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى فى حلقة أمس التى تذاع على قناة cbc، حيث تطرقت لأمور كثيرة بخصوص مسيرتها الفنية وحياتها الخاصة أيضًا، بعدما أكدت على أنها تعتز بالعمل مع المخرج مروان حامد إلا أن المفارقة جعلتها تموت فى أعماله.

 

 

وقالت صبرى بخصوص ذلك: "مكنتش أحب أموت فى فيلم إبراهيم الأبيض ولا السقا، وفى فيلم الفيل الأزرق كان نفسى أفضل عايشة عشان أعمل الجزء الثالث، شكل مروان حامد دايما بيحب يموتنى فى الأفلام".

 

وأكدت هند صبرى، أن علاقتها مع منة شلبى شهدت مفارقات عديدة فى بدايتها قائلة: "أنا ومنة شلبى كان فى مشاكل بينا زمان ومكناش بنطيق بعض، بسبب الناس اللى بتوقع بينا، لأن لما بدأنا طلعنا سوا فى نفس الوقت زى منى زكى وحنان ترك زمان، وكنا بنسلم على بعض عادى بس بحرص شديد".

 

وتابعت هند صبري: "لما طلبنا محمد خان كان عاوزنا فى فيلم سوا، روحنا له البيت كتعارف وسابنا قاعدين سوا فى الصالون وقال رايح أعمل قهوة ومن هنا بدأنا نتكلم سوا وصفينا الموضوع ومن وقتها بقينا أصحاب أكتر بقالنا تقريبا 20 سنة".

 

واستكملت هند صبري: "أنا مش وحشة فى خصامى، ومعنديش الكيد ولا منة شلبى، وكنا وقتها عيال أوى ومحصلش خصام ولكن زى ما قلت كان فى حرص وممكن يكون فى قلق بنا وفى منافسة على أفلام وأدوار، ولما كبرنا فهمنا أن مفيش حد لو نجح هيخلى الثانى يخسر حاجة، والوسط الفنى فى صداقات وحب وفى برده ناس مش كويسة، وأنا اتعرضت للكيد زمان فى بداية حياتى وكانوا بيقولوا عليا المغتربة".

كما سيطرت على قائمة تريند جوجل، فيلم مارفل الجديد Eternals، بعد اثارته الكثير من التساؤلات بسبب ايقاف عرضه فى عدد من الدول، ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة الديلى ميل البريطانية، فإن فيلم مارفل الجديد Eternals يحتوى على مشاهد جنسية صريحة بين كل من جيما تشاك، وريتشارد مادن، وهما بطلان خارقان وقعا فى حب بعضهما منذ أكثر من 3000 عام خلال الإمبراطورية البابلية، ليستكملوا قصة حبهما على الشاشة، كما يسرد الفيلم مشهد مخاطبة بعض الأبطال الخارقين للسماء فى إشارة إلى ظهور الإله، وهى مشاهد لا تتناسب مع عادات بعض الدول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة