مدرب ميلان الأفضل في الدوري الإيطالي خلال شهر أكتوبر

الخميس، 04 نوفمبر 2021 02:15 م
مدرب ميلان الأفضل في الدوري الإيطالي خلال شهر أكتوبر بيولي مدرب ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج ستيفانو بيولي مدرب ميلان، بجائزة الأفضل في منافسات الكالتشيو خلال شهر أكتوبر المنتهي، والتي تقدمها رابطة الدوري الإيطالي.

منحت رابطة الدوري الإيطالي، بيولي مدرب ميلان جائزة الأفضل خلال شهر أكتوبر المنتهي، بفضل ما قدمه اللومباردي من نتائج مميزة، حيث حقق الروسونيري 5 انتصارات خلال هذا الشهر، وهو ما وضعه في صدارة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 31 نقطة، بالتساوي مع نابولي.

وسيتم منح ستيفانو بيولي مدرب ميلان، جائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي خلال شهر أكتوبر، قبل ديربي الغضب أمام الإنتر يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 12. 

حقق فريق ميلان الفوز على أتالانتا، هيلاس فيرونا، بولونيا، تورينو، روما، ليحصد 15 نقطة كاملة في منافسات الدوري الإيطالي.

وخاض فريق ميلان 11 مباراة في منافسات الدوري الإيطالي، ما بين 10 إنتصارات وتعادلاً وحيداً على التوالي. 

من جانب أخر، تعادل ميلان الإيطالي بنتيجة 1-1 أمام ضيفه بورتو البرتغالي، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "سان سيرو"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

سجل الكولومبي لويس دياز هدف بورتو في الدقيقة السادسة، نتيجة خطأ من الجزائري إسماعيل بن ناصر في وسط الملعب، ليستغلها لاعبو بورتو بهجمة مرتدة ويسجلون الهدف الأول.

وتعادل ميلان في الشوط الثاني عن طريق شانسيل مبيمبا لاعب بورتو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 61.

وبتلك النتيجة يتذيل ميلان المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة، فيما يحتل بوروتو المركز الثاني برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب الثالث، في المجموعة الثانية التي يتصدرها ليفربول برصيد 9 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة