ميلان ضد بورتو.. بيولي: التعادل خيبة أمل وعلينا التركيز للقاء الديربي

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 11:36 م
ميلان ضد بورتو.. بيولي: التعادل خيبة أمل وعلينا التركيز للقاء الديربي بيولي
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، عن أسفه لنتيجة التعادل 1-1 أمام ضيفه بورتو البرتغالي، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "سان سيرو"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال بيولي في تصريحات عقب نهاية المباراة :"نحن آسفون للتعادل كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل.. الآن سنركز على مباراة الديربي أمام الإنتر".

وتابع بيولي قائلا :"كان بإمكاننا تقديم مباراة أفضل، في الشوط الاول افتقدنا الإنسيابية في قراراتنا بمواجهة منافسين طويلي القامة، كان علينا تقليل المراوغات والبحث عن التمريرات في العمق، وحينما فعلنا أخطأنا فنيّاً!، الشوط الثاني؟ لا تعليق لأنّ الفريق أظهر التصميم، الطاقة والخطورة".

وواصل قائلا :"أنه كان من الضروري اتخاذ خيارات أكثر وضوحًا وأكثر ملاءمة، كانت هناك فرصة لاستئناف المباراة وقام اللاعبين بعمل جيد، للأسف لم نتمكن من تسجيل الهدف الثاني".

وأردف المدرب قائلا :"من دون شك أنه من الليلة، سنفكر في الديربي، مباراة مهمة في التصنيف والجماهير والبيئة وأحلامنا، لا أعتقد أنها حاسمة لأن الموسم لا يزال طويل جدًا، لكنها مباراة مهمة لنمونا واحترامنا لذاتنا".

ميلان

وأكمل قائلا: "يجب أن نكون جيدين في تحليل هذه المواقف بثقة، كانت هناك لحظة حاولنا فيها المراوغة، لكن كان علينا اللعب لفترة طويلة لأن خط دفاع الخصم كان قوي للغاية". واختتم قائلا: "فريقي قوي، أعرف أن لاعبي فريقي طموحون ويريدون أن يكونوا أبطال في الدوري وفي أوروبا".

وبات أمل تأهل ميلان إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ضعيف للغاية، بسبب الحصول على نقطة وحيدة في أول 4 مباريات في دور المجموعات.

سجل الكولومبي لويس دياز هدف بورتو في الدقيقة السادسة، نتيجة خطأ من الجزائري إسماعيل بن ناصر في وسط الملعب، ليستغلها لاعبو بورتو بهجمة مرتدة ويسجلون الهدف الأول. وتعادل ميلان في الشوط الثاني عن طريق شانسيل مبيمبا لاعب بورتو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 61.

وبتلك النتيجة يتذيل ميلان المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة، فيما يحتل بوروتو المركز الثاني برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب الثالث، في المجموعة الثانية التي يتصدرها ليفربول برصيد 9 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة