كأس العرب مفتاح 4 نجوم لإقناع كيروش بأحقيتهم بارتداء قميص الفراعنة

السبت، 27 نوفمبر 2021 11:36 م
كأس العرب مفتاح 4 نجوم لإقناع كيروش بأحقيتهم بارتداء قميص الفراعنة كيروش
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر في الفترة من 30 نوفمبر الجارى إلى 18 ديسمبر المقبل.

واختار البرتغالى كيروش 23 لاعبا في قائمة الفراعنة استعدادا لبطولة كأس العرب، خلت من اللاعبين المحترفين نظرا لأن البطولة ودية استعدادا لبطولة أمم أفريقيا.

وتتكون بطولة كأس العرب من 4 مجموعات، وتضم المجموعة الأولى منتخبات: قطر، العراق، عمان، البحرين ، وفيما تضم المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا.

المجموعة الثالثة منتخبات: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين، فيما تضم المجموعة الرابعة منتخبات: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

وستكون البطولة فرصة لـ4 نجوم في الأهلى والزمالك لإثبات أحقيتهم في ارتداء قميص الفراعنة للبرتغالى كيروش نستعرضهم في التقرير التالى..

محمد مجدى أفشة
 

لازال البرتغالى كارلوس كيروش غير مقتنع بقدرات أفشة في مركز صناعة اللاعب، ويفضل الدفع بعبد الله السعيد على الرغم من تقدمه في السن، وستكون البطولة فرصة حقيقية لأفشة لإقناع البرتغالى بأحقيته في الانضمام لقائمة المنتخب بعدما استبعده في مباراتى ليبيا الحاسمتين، وأشركه أمام الجابون الذى نجح فيه أفشة في تسجيل هدف، ويأمل في مواصلة التألق لإثبات نفسه أمام البرتغالى.

مصطفى فتحى
 

ثانى اللاعبين هو مصطفى فتحى جناح الزمالك الذى ستكون أمامه الفرصة لتعويض غياب محمد صلاح في البطولة، والتي سيسعى خلالها في إثبات نفسه ونيل فرصة المشاركة مع المنتخب خاصة بعد تألقه اللافت في الموسم الماضى رفقة سموحة والموسم الحالي مع الزمالك بعدما نجح في تسجيل هدفين حتى الآن.

محمد شريف
 

ثالث اللاعبين هو محمد شريف هداف الدورى الموسم الماضى، الذى يفضل كيروش عليه مصطفى محمد، ويأمل في استغلال فرصة غياب المحترفين في إثبات أنه الأفضل بين المهاجمين خاصة أنه استطاع تسجيل 4 أهداف في 6 مباريات مع المنتخب.

أحمد سيد زيزو
 

آخر اللاعبين هو أحمد سيد زيزو هداف الدورى الحالي مناصفة مع بيرسى تاو، الذى يأمل في التألق في البطولة العربية للحصول على فرصة أكبر مع المنتخب خاصة في ظل المستوى المتميز الذى يظهر به مع الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة