أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل جمعة: نعيش أجواء المونديال فى كأس العرب ونعد الجماهير باللقب

السبت، 27 نوفمبر 2021 07:47 م
وائل جمعة: نعيش أجواء المونديال فى كأس العرب ونعد الجماهير باللقب وائل جمعة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه وائل جمعة، المدير الإداري للمنتخب الوطني، رسالة إلى جماهير الكرة المصرية، من داخل طائرة الفراعنة المتجهة إلى قطر للمشاركة فى بطولة كأس العرب.

وقال وائل جمعة فى فيديو عبر حسابه على إنستجرام من داخل الطائرة المتجهة إلى الدوحة للمشاركة فى بطولة كأس العرب التى تضم أفضل المنتخبات العربية، استعددنا بشكل جيد جداً كمنتخب مصر، ونعيش أجواء المونديال فى هذه البطولة استعداداً لكأس العالم 2022.

وأضاف جمعة، كل اللاعبين جاهزون ونعد الجمهور المصرى أن نبذل أقصى جهدنا للفوز والتتويج باللقب، ونتمنى أن يتواجد جمهورنا بكثافة فى المدرجات، وسيكون هذا أمر فارق جداً مع هذا الجيل من اللاعبين استعداداً لكأس العالم".

وأكد البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، أن مباريات بطولة كأس العرب، ستكون فرصة رائعة وإعداد جيد للمنتخب، قبل المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فى قطر 2022.

وكتب كيروش، عبر حسابه على تويتر، "تأتي بطولة كأس العرب كفرصة رائعة لإعداد فريقنا ولاعبينا للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم فى مارس، سنبذل قصارى جهدنا للتحسين ونكون أفضل، ولإبقاء القميص المصرى دائمًا فى مركز أعلى".

وأطلق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم العديد من التصريحات قبل سفر الفراعنة فى السابعة مساء اليوم للمشاركة فى بطولة كأس العرب التي تسضيفها قطر في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

علق البرتغالى كارلوس كيروش عن أسباب استبعاد طارق حامد لاعب الزمالك من قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس العرب قائلا، "هدفى بناء منتخب قوى ويضم أسماء جديدة، ولا توجد أزمة مع أى لاعب، وباب المنتخب مفتوح للجميع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة