"راجل و2 ستات" يناقش الزواج بسبب إرضاء الأهل وكلام الناس.. شريهان أبو الحسن: البعض يقرر الزواج عشان سنه بقى كبير أو ضغط الأهل.. راندا البحيري: مينفعش حد يتجوز وخلاص.. وتؤكد: الجواز مفيهوش ميعاد نهائي

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 07:31 م
"راجل و2 ستات" يناقش الزواج بسبب إرضاء الأهل وكلام الناس.. شريهان أبو الحسن: البعض يقرر الزواج عشان سنه بقى كبير أو ضغط الأهل.. راندا البحيري: مينفعش حد يتجوز وخلاص.. وتؤكد: الجواز مفيهوش ميعاد نهائي راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، الزواج بسبب إرضاء الأهل وكلام الناس، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك شخصا يقرر اتخاذ قرار الزواج لأنه لابد أن يتزوج الآن بسبب سنه أو لأن الأهل يضغطون عليه كى يتزوج، ولأن سنه يقتضى أن يتزوج في الوقت الراهن أو يتزوج كى يأتي بطفل في الوقت الراهن.

 

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن قرار الزواج لا يجب أن يكون بسبب ضغوط أو بسبب الزمن ، ولكن لأنك وجدت شريك حياة مناسب لك.

 

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن البعض قد يرى أن العريس "يجنن" وبه مواصفات ومميزات كثيرة ولكن في حقيقة الأمر قد لا يكون مناسب لهم .

 

وأوضحت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن العريس قد يكون لديه عيب خطير لا يتفق مع حياتى وتركيبتى وشخصيتى وقد تحدث مشكلة بسبب طباعى التي لا تتناسب مع طباع هذا العريس.

بدورها قالت الفنانة راندا البحيري، إنه لا ينبغي لأحد أن يتزوج فقط لأن سنه كبر، موضحة أن الزواج ليس له ميعاد نهائي على الإطلاق، ولا ينبغي أن يكون السن هو المعيار لزواج الرجل أو المرأة.

 

وأضافت الفنانة راندا البحيرى، خلال لقائها ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن العريس قد يكون مناسبا جدا لناس كثيرة، ولكن رغم ذلك المرأة لا تحبه لأن لديه طباع قد لا تتناسب معها.

 

وتابعت الفنانة راندا البحيرى: الزواج ليس له ميعاد معين ، ولا ينبغي أن يكون سبب الزواج أن الأهل يريدون أن يفرحوا بأبنهم أو أن الجد يريد أن يجد حفيده عريس.

 

وتساءلت الفنانة راندا البحيرى: هل سيفرح الأهل أو الجد إذا عاد ابنهم وقد طلق زوجته، متابعة: لا ينبغي التسرع في اتخاذ قرار الزواج.

من جانبه قال الفنان سامح حسين، إن قرار الزواج لا ينبغى أن يتوقف على زن الأهل، ولكن على الأهل أن يعطون إرشادات أبنائهم وبناتهم قبل اتخاذ قرار الزواج.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن بعض الشباب أصبحوا خاصة فى ظل عصر السوشيال ميديا غير متكملين الشخصية مثل فى الماضى، فقد يكون شخص قد تعطى الـ 30 عاما، وما زال مهزوزا ويحتاج لمن يرشده ويوجهه.

 

وأوضح الفنان سامح حسين، أن بعض الأشخاص يعاند حال قام البعض بالزمن عليه لاتخاذ قرار معين، مشيرا إلى أن المرأة قد ترفض الزواج لمجرد أن أهلها يضغطون عليها، وبالتالى لابد من اختيار الوقت للنصيحة، ولا نتزوج لأن سننا كبر فقط.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة