أكرم القصاص - علا الشافعي

راجل و2 ستات يناقش طبيعة العلاقة الزوجية بعد الشجار.. شريهان ابو الحسن: لو كل طرف نشف دماغه فى أي مشكلة مفيش حياة هتكمل..هيدي كرم: المرأة تفوت أكثر عن الرجل..سامح حسين: الزوج قد يفوت لزوجته أشياء كثيرة

الأحد، 14 نوفمبر 2021 06:49 م
راجل و2 ستات يناقش طبيعة العلاقة الزوجية بعد الشجار.. شريهان ابو الحسن: لو كل طرف نشف دماغه فى أي مشكلة مفيش حياة هتكمل..هيدي كرم: المرأة تفوت أكثر عن الرجل..سامح حسين: الزوج قد يفوت لزوجته أشياء كثيرة راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، طبيعة العلاقة الزوجية بعد الشجار، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إنه إذا كل طرف سواء الزوج أو الزوجة نشف دماغه عند أي مشكلة، لن يكون هناك حياة زوجية ستكمل وتستمر، موضحة أن الرجل الذى لا يريد تفويت أي تقصير لزوجته في عمل منزلها فعليه أن يساعدها في هذا الأمر، فالمرأة عليها عمل المنزل كما أنها تعمل ، وعليها تربية الأولاد فأعبائها كثيرة.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أ، هناك دراسة كندية على 323 شخص شخص من الجنسين ومتوسط أعمارهم 25 سنة كانيوا يريدون معرفة طبيعة العلاقة الطبيعية بين الطرفين بعد المشاجرة، ومعدلات العاطفة وشكلها بعد الخناق بين الزوج والزوجة.

وأوضحت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن الدراسة أكدت أن 38 % من العلاقات نجحت واستمرت لأن طرف من الطرفين قرر أن يفوت تفاصيل للطرف الأخر .

ولفتت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إلى أن الدراسة أكدت أن صحة العلاقة واستمراريتها يعود إلى أن هناك تنازلات من الطرفين أو من طرف للأخر لذلك تستمر العلاقات الزوجية.

فيما قالت الفنانة هيدى كرم، إنه إذا وصل كل طرف من أطراف العلاقة الزوجية إلى أن هناك مشكلة يبقى مفيش حاجة اسمها تفويت سواء للزوج أو الزوجة، موضحة أن الزوج إما لا يفوت لزوجته وساعدها فى عمل المنزل، أو يفوتها.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أنه إذا وصل الزوج أو الزوجة لمنطقة أن هناك مشكلة يبقى قررا ألا نفوت لأنك إذا لم تكن تريد مشكلة ستتجنب الخناق وستفوت تفاصيل كثيرة.

وتابعت الفنانة هيدى كرم، أنه طالما قرر الزوج أو الزوجة ألا يفوت ويواجه فإن أى طرف لن يفوت للآخر وهنا ستحدث مشكلات كثيرة فى العلاقة الزوجية.

وقالت الفنانة هيدى كرم، إنه فى عموم الأمر المرأة تفوت أكثر عن الرجل فى العلاقات الزوجية، وهناك براهين كثيرة على ذلك.

بدوره قال الفنان سامح حسين، إن الزوج يفوت أشياء كثيرة لزوجته فى مواقف وتفاصيل كثيرة، ولكن هناك مواقف ومشكلات لا يمكن أن يفوتها لأنها قد تنعكس بالسلب على العلاقة الزوجية.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه فى برنامج راجل و2 ستات ، المذاع على قناة on، أن الزوج قد يفوت لزوجته أن مظهر المطبخ غير نظيف أو الملابس لم تغلس أو يتم كويها، أو أن الزوجة تتحدث فى التليفونات كثيرا أو تجلس أوقات كثيرة على السوشيال ميديا.

وأوضح الفنان سامح حسين، أن الزوج قد يساعد زوجته فى كثير من الأشياء الخاصة بالمنزل، ولكن هذا لا يعنى أنه سيفوت لها كل شيء.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة