محافظة القاهرة: ليس لدينا تلفيات بسبب الأمطار وإزالة جميع تراكمات المياه

الأحد، 21 نوفمبر 2021 10:40 ص
محافظة القاهرة: ليس لدينا تلفيات بسبب الأمطار وإزالة جميع تراكمات المياه مداخلة اللواء إبراهيم عوض
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء إبراهيم عوض المتحدث باسم محافظة القاهرة إن أجهزة المحافظة استعدت لموجة الأمطار بشكل مبكر منذ تحذير هيئة الأرصاد، موضحا أنه تم توجيه غرف العمليات وشركة الصرف الصحى من التواجد مساء الجمعة طبقا للخطة الموضوعة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، والذى يعرض على القناة الأولى أنه تمت إزالة جميع تراكمات المياه خاصة في مطالع ومنازل المحاور والكبارى والشوارع الرئيسية بالعاصمة، مشددا على أن هناك تواجدا ميدانيا لكافة المسئولين ورؤساء الأحياء وتم التعامل مع الأمطار من خلال 125 شفاطا على مستوى المحافظة.

وتابع اللواء إبراهيم عوض: "نواصل المتابعة المستمرة للتأكد من إزالة جميع تراكمات المياه المؤثرة وهناك تنسيق مع غرفة عمليات محافظة القاهرة ولا يوجد تراكمات للمياه وليس لدينا تلفيات بسبب موجة الطقس السيئ".

وكان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قد أعلن تعطيل الدراسة اليوم الأحد، لسوء الأحوال الجوية، حفاظا على سلامة الطلاب وتحسبا لزيادة سقوط الأمطار.
 
وتشهد العديد من المناطق فى البلاد، حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، كما تنخفض درجات الحرارة ليسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية معتدل جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة