حدث عالمى على أرض مصر.. سهل حشيش تستعد لانطلاق بطولة إيرون مان.. فيديو

الخميس، 18 نوفمبر 2021 03:01 م
حدث عالمى على أرض مصر.. سهل حشيش تستعد لانطلاق بطولة إيرون مان.. فيديو جانب من الاستعداد للبطولة
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مصر غدا الجمعة، انطلاق حدث رياضى عالمى ضخم وهو بطولة إيرون مان الدولية، التى يتنافس بها أكثر من ١٥٠٠ متسابق من أبرز الرياضيين حول العالم، والتى ستكون مؤهلة لبطولة العالم لإيرون مان المقبلة بنيوزيلاندا.
 
والآن يتم وضع اللمسات الأخيرة لانطلاق البطولة الضخمة والسباق الكبير، فتجد خلية نحل متكاملة تعمل في مدينة سهل حشيش، حيث يقام السباق على مساحة ١١٣ كيلو متر، مقسمة إلى ١.٩ كيلو متر سباحة، و٩٠ كيلو متر عجل، و٢١.١ كيلو جرى على امتداد الشاطئ.
 
وقال اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن البطولة تعتبر حدث ضخم يتم الاستعداد له منذ حوالي ١١ شهرا، وتم بالتنسيق مع عدد من الوزارات المعنية، مثل النقل والسياحة والرياضة لتمهيد الطرق وتقديم كافة الاستعدادات ليخرج الحدث بما يليق بصورة مصر كدولة كبيرة ولها مكانتها في العالم.
 
وأوضح أن المشاركة الكبيرة لأكثر من ١٥٠٠ متسابق من مختلف أنحاء العالم تعد رسالة على قدرة الدولة المصرية على تنظيم مثل هذه الأحداث الكبيرة والتي تعد دعاية حقيقية في كافة أنحاء العالم، مشيرًا إلى أن المحافظة تستعد لاستقبال عدد كبير من المسابقات الدولية خلال الفترة المقبلة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة