أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق المؤتمر الصحفى لبطولة "إيرون مان" بمنطقة سهل حشيش بالغردقة.. فيديو

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 06:57 م
انطلاق المؤتمر الصحفى لبطولة "إيرون مان" بمنطقة سهل حشيش بالغردقة.. فيديو جانب من المؤتمر الصحفى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من المؤتمر الصحفي لبطولة إيرون مان بمنطقة سهل حشيش بالغردقة، بحضور أحمد يوسف مساعد وزير السياحة والآثار، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وعدد كبير من المشاركين في المسابقة .
 
من جانبه، قال المهندس حسن خليفة نائب رئيس الشركة المنظمة لبطولة إيرون مان بالغردقة، إن البطولة تضم ثلاث رياضات "السباحة وركوب الدراجات والجرى"، ومن المقرر أن تبدأ الفاعليات صباح يوم الجمعة المقبل بالسباحة فى السادسة والنصف صباحا.
 
وأضاف نائب رئيس الشركة المنظمة، أن مسابقة السباحة تستمر لمسافة كيلو و900 متر بعد ذلك ركوب الدراجات لمسافة 90 كيلو متر من سهل حشيش حتي قبل منطقة الجونة، وبعد ذلك يتم الجرى لمسافة 21 كيلو متر.
 
وتقدم بالشكر لوزارة النقل ومحافظة البحر الأحمر على تطوير الطريق للمسابقة وتحسينها، مؤكدا أن المشاركين في المسابقة انبهروا بجو الغردقة وجمال شواطئ البحر الأحمر، متمنيا أن يكون طقس الجمعة أفضل لاستكمال المسابقة.
 
وبدأت اليوم فاعليات المسابقة بوصول المشاركين، وكذلك فاعليات المؤتمر الصحفى للبطولة التى يشارك فيها 3 آلاف متسابق من مختلف الجنسيات، وهى بطولة مؤهلة إلى بطولة العالم بنيوزيلاندا، واستعدت محافظة البحر الأحمر للبطولة بالتجهيز لها بمنطقة سهل حشيش بالتنسيق مع المنظمين.
 
وتأتي البطولة العالمية "IRONMAN" فى نسختها الأولى ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر للألعاب الترفيهية، لتنفرد مدينة الغردقة بإقامة النسخة الأولى لها على أرض مصر، كأحد أساليب الجذب السياحي للبحر الأحمر.
 
ويذكر أن مؤسسة IRONMAN العالمية وافقت علي إقامة بطولة IRONMAN لمدة 3 سنوات بمصر، تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة