انستجرام نجوم الكورة.. قبلة ساخنة من زوجة إيسكو ورونالدو مستمر فى الاحتفال

الجمعة، 22 يناير 2021 05:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. قبلة ساخنة من زوجة إيسكو ورونالدو مستمر فى الاحتفال رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومي أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

استمر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى في الاحتفال بلقب السوبر الإيطالى وجائزة أفضل لاعب في المباراة، بنشر صوره مع الكؤوس، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

رونالدو 2
رونالدو 

 

رونالدو
رونالدو

 

احتفل ارثر المنضم من برشلونة ليوفنتوس الإيطالى في سوق الانتقالات الصيفية الماضى بأول ألقابه مع السيدة العجووز، بنشر صورته مع كأس السوبر الإيطالى، معلقا على الصورة بعبارة "السوبر الإيطالى، يا لها من ليلة يوفنتوس".

ارثر
ارثر

 

ودع النجم الجابونى بيير ايمريك أوباميانج مهاجم ارسنال الانجليزى، زميله سوكراتيس الذى استغنى عنه الجانرز، بنشر صورة تجمعهما معلقا عليها بعبارة" ما يقرب من 8 سنوات نعرف بعضنا البعض يتمنى لك الأخ كل التوفيق من القلب".

اوباميانج وسوكراتيس
اوباميانج وسوكراتيس

 

احتفل إيسكو نجم ريال مدريد الإسبانى بعيد ميلاد زوجته بنشر صورة تقبله فيها معلقا عليها بعبارة " عيد ميلاد سعيد يا حبي ما أجمل المشي بجانبك وكم هو جميل مشاركة الأحلام معك".

ايسكو وزوجته
ايسكو وزوجته









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة