هيدى: أكثر ما يهم المرأة فى الرجل أن يكون دمه خفيف

الأحد، 23 أغسطس 2020 05:59 م
هيدى: أكثر ما يهم المرأة فى الرجل أن يكون دمه خفيف هيدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى، إن المرأة أكثر ما يهمها في الراجل أن يكون دمه خفيف، ولكن يهم الرجل أن تفهم المرأة "الأفيه" الذى يقوله وتكون ذكية، موضحة أن خفة الدم كانت من أبرز الأدوات التى يستخدمها الرجل لإبهار المرأة.

وأضافت، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ONE، أن كثير من الناس تعتبر أن هناك مشكلة أنه لا يوجد هواية مشتركة بين الزوج والزوجة، موضحة أن مربط الفرس في الزواج ليس فقط أن يكون هناك هوايات مشتركة بين الزوجين.

وتابعت الفنانة هيدى، أن الأكثر أهمية من وجود هوايات مشتركة بين الزوجين هو أن تستمع الزوجة باهتمام لهوايات زوجها وتكون حريصة على أن تعرف أبرز هوايات زوجها.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة