السبت..ثانى ندوات لجنة الرعاية الصحية اون لاين بنقابة المهندسين بالإسكندرية

الخميس، 02 يوليو 2020 02:49 م
السبت..ثانى ندوات لجنة الرعاية الصحية اون لاين بنقابة المهندسين بالإسكندرية هشام سعودى نقيب مهندسى الاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
 
أعلنت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى نقيب المهندسين بالإسكندرية ولجنة الرعاية الصحية برئاسة المهندس كريم الكسار، عن ثانى الندوات ضمن سلسلة الندوات الطبية التى تبث عبر الصفحة الرسمية لنقابة المهندسين بالإسكندرية على الفيس بوك من خلال البث المباشر.
 
وتستضيف لجنة الرعاية الصحية الدكتور عمرو سلامة استشارى الباطنة للرد على كافة أسئلة المهندسين السبت الموافق 4 يوليو الساعة الثالثة عصرا .
 
وقال المهندس كريم الكسار رئيس لجنة الرعاية الصحية، أن الندوة ضمن سلسلة ندوات طبية لخدمة المهندسين والإجابة على استفساراتهم الطبية وسيتم استضافة عدد كبير من الأطباء فى كافة التخصصات.
 
واضاف أن كافة الندوات ستكون اون لاين من خلال البث المباشر على صفحة النقابة وإن لجنة الرعاية الصحية على استعداد لاستقبال المقترحات من المهندسين عبر صفحة النقابة على الفيس بوك.
 

وكانت نقابة المهندسين، قد أعلنت عن إعادة تشغيل نادى المهندسين بالإسكندرية، وبدء الفتح التدريجى للنادى فى 1 يوليو، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة فى ظل تلك المرحلة العصيبة التى يمر بها العالم من جراء وباء كورونا (كوفيد 19). 

وأصدر مجلس إدارة ونادى المهندسين قرارات بالسماح بفتح النوادى وبنسبة إشغال لا تتعدى 25%، مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية الصحية الواجبة، والتى تمثل لنا جميعاً الأهمية الأولى لمراعاة صحة وسلامة الأعضاء وبلا تهاون فى تنفيذها.

 

وتقرر الفتح التدريجى لنادى المهندسين بداية من أول يوليو 2020 كمرحلة أولى تجريبية ولمدة أسبوعين مع اختبارها وتقييمها بناء على الالتزام بالتعليمات للانتقال إلى مرحلة جديدة.

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة