محافظ شمال سيناء يلتقى فريق أوبريت "يا طير السمان" ويؤكد دور الفن فى دعم الإنجازات

الإثنين، 20 أبريل 2020 05:59 م
محافظ شمال سيناء يلتقى فريق أوبريت "يا طير السمان" ويؤكد دور الفن فى دعم الإنجازات محافظ شمال سيناء مع فريق أوبريت يا طير السمان
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بدور الفن في إبراز الحقائق وإلقاء الضوء على النماذج الناجحة وتعديل السلوكيات المجتمعية، علاوة على دعم التنمية والإنجازات فى مختلف المجالات.

جاء ذلك أثناء لقاء المحافظ مع فريق عمل أوبريت "يا طير السمان يا مروح.. حود على العريش"، والذى يصوره حاليا بعض الفنانين ومجموعة من أبناء سيناء. وحضر اللقاء الفنان حسام فيكا (من شمال سيناء)، والمخرجة رضوى رحيم، مدير التصوير أحمد الشيمى، والمنتج المنفذ كمال الأهتم (ابن شمال سيناء).

وأعرب فريق الأوبريت سعادتهم بالعمل على أرض الواقع فى شمال سيناء ومشاركة أهلها ذكرى التحرير وإبراز مشروعات التنمية، مشيرين الى أن الأوبريت يسلط الضوء على أهم الإنجازات على أرض شمال سيناء، وتعاون أهالى شمال سيناء مع القوات المسلحة والشرطة فى دعم دورهما فى القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والتنمية والاستقرار على أرض مصر ومن أجل حب مصر.. كما يسلط الضوء على الجوانب الإيجابية فى سيناء وأهم المشروعات المنفذة والجارى تنفيذها، علاوة على تسليط الضوء على الرموز السيناوية وأهالى الشهداء وتاريخ سيناء على مر الأزمان وفى مختلف المجالات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة