سلبية تحاليل 18حالة كورونا وخروج 2 آخرين بعد التعافى من الحجر بكفر الزيات

الإثنين، 20 أبريل 2020 01:22 ص
سلبية تحاليل 18حالة كورونا وخروج 2 آخرين بعد التعافى من الحجر بكفر الزيات الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، على سلبية تحاليل العينة الأولى للحالات المحتجزين بالحجر الصحي بمستشفى كفر الزيات العام لإصابتهم بفيروس كورونا، وتحولت إصابتهم من إيجابية لسلبية.
 
وقال "حميده" لـ"اليوم السابع" أن الحالات شفيت شفاء تاما وهم من محافظة القليوبية، وخروجهم من الحجر الصحى بكفر الزيات، بعد التأكد من تماثلهم الشفاء التام بعد إجراء عدة فحوصات.

وأوضح أن هناك متابعة مستمرة لجميع الحالات المحتجزة بالحجر الصحى بكفر الزيات، مضيفا أن الجيش الأبيض بمستشفيات العزل يواصل عمله على قدم وساق للتعامل مع حالات الاشتباه وحالات الإصابة، إلى جانب مواصلة فرق الترصد بالقرى الذى ظهرت بها إصابات بكورونا، لتحديد الحالات المصابة والمشتبه فيها ونقلها لمستشفيات العزل.

من ناحيه اخرى أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، فرض عزل صحى على 800 منزل بقرية كفر جعفر مركز بسيون، بإجمالى 13 ألف مواطن، بعد ظهور 12 حالة إصابة بفيروس كورونا بالقرية.

كما أعلنت مديرة الصحة إجراء فحص شامل لسكان هذه المنازل وسحب عينات منهم لبيان مدى إصابتهم بفيروس كورونا من عدمه، وإجراء تطهير شامل للقرية ومنازل المخالطين ومنازل الحالات المصابة والمصالح الحكومية بالقرية باستخدام الكلور والمطهرات.

كانت مديرية الصحة قد أعلنت أمس السبت إصابة 7 حالات جدد بقرية جعفر مركز بسيون بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع عدد الإصابات بالقرية لـ12حالة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة