سلبية نتائج تحاليل الطفل المولود بالحجر الصحى فى كفر الزيات بكورونا

الجمعة، 17 أبريل 2020 08:57 م
سلبية نتائج تحاليل الطفل المولود بالحجر الصحى فى كفر الزيات بكورونا الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مديرية الصحة بمحافظة الغربية، من فحص العينة المسحوبة من الطفل "يامن" محمد عواد المولود بمستشفى الحجر الصحي بكفر الزيات، بعد حجز والديه بالمستشفى لإصابتهما بفيروس كورونا، وجاءت نتيجة فحص عينة المولود سلبية إصابته بالفيروس.

 

وكانت ياسمين نصر المحتجزة هى وزوجها محمد عواد بالحجر الصحي بكفر الزيات لإصابتهما بفيروس كورونا المستجد، قد وضعت مولودهما الأول، داخل الحجر الصحي.

 

وأعرب الزوج عن فرحته الغامرة بوصول أول مولود له بصحة جيدة وخروج زوجته من غرفة العمليات، مؤكدا أنه سيُسمي المولود باسم "يامن" وسيطلق عليه اسم "كورونا" للدلع.

 

وكان الجيش الأبيض من أطباء وتمريض بالحجر الصحي بمستشفى كفر الزيات العام قد حرصوا على شراء ملابس جديدة وبطاطين وكوفرتات لاستقبال أول مولود بالمستشفى لسيدة وزوجها مصابون  بفيروس كورونا ومحتجزان داخل المستشفى.

 

واتفق الاطباء والتمريض فيما بينهم على مفاجئة الزوجين بملابس المولود الجديد، لرفع الروح المعنوية للابوين ومشاركتهما فرحة استقبال المولود الجديد.

 

وفوجئ الزوجين بالأطباء وأطقم التمريض يقدموا له ملابس المولود وسط حالة من الفرحة والسعاده بما فعله الأطباء معهما، ورفعهما الروح المعنوية لهما، موجهين الشكر للجيش الأبيض خط الدفاع الأول عن مصر فى مواجهة فيروس كورونا، وعلى ما بذلوه من مجهود أكثر من رائع والسهر بجوار المصابين وتقديم رعاية مستمرة لهم.

 

وكان الشاب محمد عواد وزوجته ياسمين نصر من محافظة القليوبية، قد احتفلا بعيد زواجهما الأول داخل مستشفى الحجر الصحي بمستشفى كفر الزيات، بعد نقلهما للمستشفى لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

 

وحرص الطاقم الطبي بالمستشفى من أطباء وتمريض على مشاركة الزوجين احتفالهما بعيد زواجهما الأول، وقام الأطباء بإحضار تورته وبلونات للاحتفال مع الزوجين بعيد زواجهما الأول، لرفع الروح المعنوية للزوجين، لتخطي محنه إصابتهما بفيروس كورونا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة