"سنة أولى زواج فى زمن الكورنا".. محمد وياسمين يحتفلان بعيد زواجهما بالحجر الصحي في كفر الزيات.. ويستعدان لاستقبال مولودهما "يامن" داخل المستشفى.. ويؤكدان: الجيش الأبيض أكثر من رائع

الأربعاء، 15 أبريل 2020 06:30 م
"سنة أولى زواج فى زمن الكورنا".. محمد وياسمين يحتفلان بعيد زواجهما بالحجر الصحي في كفر الزيات.. ويستعدان لاستقبال مولودهما "يامن" داخل المستشفى.. ويؤكدان: الجيش الأبيض أكثر من رائع الشاب محمد عواد المحتجز بالحجر الصحي بكفر الزيات
الغربية – عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الشاب محمد عواد وزوجته ياسمين نصر من محافظة القليوبية، بعيد زواجهما الأول، داخل مستشفى الحجر الصحي بمستشفى كفر الزيات، بعد نقلهما للمستشفى، لإصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وحرص الطاقم الطبي بالمستشفى من أطباء وتمريض على مشاركة الزوجين احتفالهما بعيد زواجهما الأول، وقام الأطباء بإحضار تورته وبلونات للاحتفال مع الزوجين بعيد زواجهما الأول، لرفع الروح المعنوية للزوجين، لتخطي محنه إصابتهما بفيروس كورونا.

احتفال زوجين بعيد زواجهما بالحجر الصحي
احتفال زوجين بعيد زواجهما بالحجر الصحي

كان الزوجان قد أصيبا بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلهما للحجر الصحي بكفر الزيات، وبعد علم الطاقم الطبي في المستشفى بموعد عيد زواجهما الأول، تم إحضار بالونات وتورته وتقديم هدية لهما، تعبيرا عن فرحتهم، ولرفع روحهم المعنوية.

وقدم الزوجان الشكر للجيش الأبيض لمفاجأتهم بهذا الحفل وإحضار تورتة وبلونات، وحرصهم على الاحتفال بعيد زواجهما الأول.

ونشر الزوج تدوينة على حسابه الشخصي على موقع" فيس بوك"، وجه فيه التهنئة لزوجته بعيد زواجهما الأول، واحتفالهما به في الحجر الصحي بكفر الزيات، قائلا" إن شاء الله السنة الجاية نحتفل بجوازنا مش في اي حجر صحي تانى".

من جانبه، أكد الدكتور هشام شيحة مدير عام المستشفيات بمديرية الصحة، أن هناك 10 أطفال بالحجر الصحي في كفر الزيات، ذكور وإناث من سن عام ونصف حتى سن 12عاما، مؤكدا أنه تم الاستعانة بطبيب نفسي من جامعة طنطا، نظرا للظروف النفسية التي يمر بها الاطباء والعاملين بالمستشفى والمرضي.

وأشار إلى أنه تم إحضار بالونات وتورتة للترفيه عنهم والتخفيف من الضغط النفسي الذي يمرون به، مؤكدا أنه تم شراء 5 أطقم ملابس جديدة لكل طفل لإدخال الفرحة عليهم لعدم وجود تغيير ملابس داخل الحجر الصحي.

الشاب محمد عواد المحتجز بالحجر الصحي بكفر الزيات
الشاب محمد عواد المحتجز بالحجر الصحي بكفر الزيات

وأكد الشاب محمد عواد لـ"اليوم السابع" أنهما فوجئا باحتفال الجيش الأبيض من أطباء وتمريض بعيد زواجهما الأول وإحضار تورته وتقديم هدية لهما.

وأضاف الشاب لـ"اليوم السابع" أن الجيش الأبيض كان يحتفل بعيد ميلاد طفل بالمستشفى، وفوجئوا بحضور الأطباء والتمريض لهما بالغرف، ومعهم تورته وبلونات وهدية واحتلفوا معهم بعيد زواجهما الأول، مؤكدا أنهما لم يكن لديهما علم بذلك وفوجئا بالاطباء يصطحبهما من الغرف للاحتفال بعيد زواجهما.

وأكد" عواد" أنه منذ اليوم الأول لدخوله لمستشفى كفر الزيات لم يتخيل أن هذه المستشفى هي مستشفى حكومي نظرا للنظام الأكثر من رائع من اطباء وتمريض وعمال النظافة، ويقدمون خدمة طبية على أعلى مستوى، فضلا عن التنقيات العالية المستخدمة والنظام، وحسن المعاملة داخل  المستشفى.

وأوضح أنه وزوجته أصيبا بالفيروس ضمن عائلة مكونة من 45 شخصا ببهيتم في القليوبية، ويرجع السبب فى إصابة هذا العدد بسبب سوء تشخيص من أطباء مستشفى حميات إمبابة لعم زوجته، الذي توجه للمستشفى ولم يتمكن الأطباء من تشخيص حالته، وظل يتردد على المستشفى 20يوما، وكان تشخيصهم التهاب رئوي ولم يكتشفا اصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي ترتب عليهم انتشار الوباء وإصابة 45 شخصا من العائلة ووفاة 2منهم، مؤكدا أنهما استقبلا صدمة إصابتهما بفيروس كورونا بالضحك، وتهوين الصدمة على زوجته وأن قدر الله نافذ وسيعبران المحنة سويا

الشاب محمد عواد مع اصدقائه
الشاب محمد عواد مع اصدقائه

ووجه "عواد" التحية والشكر للجيش الأبيض داخل الحجر الصحي بمستشفى كفر الزيات، مؤكدا على سلبية نتائج العينة الأولى التي تم سحبها منه وزوجته داخل المستشفى، بعد أن نقلهما للحجر الصحي لإصابتهما بكورونا.

وأكد الشاب على ارتفاع الروح المعنوية له وزوجته بعد تحسن حالتهما الصحية، وسلبية نتيجة العينة الاولى بعد أن تحولت من إيجابية لسلبية، وأنه تم نقلهما للمدينة الجامعية بالمنصورة، وعادا مرة أخرى للحجر الصحي، ويشعران بالفرحة بعد تحسن حالتهما الصحية، وخلال الـ48ساعة القادمة، ستُجرى تحاليل أخرى وبعدها يغادران المستشفى لمنزلهما بالقليوبية.

كما أكد انهما ينتظر وصول مولودهما وسيطلقان عليه اسم" يامن"، قائلا " هدلعه بكورونا"، موجها الشكر لجميع الطاقم الطبي بالمستشفى من اطباء وتمريض وعمال نظافة على مجهودهم الأكثر من رائع فى التعامل مع المصابين  وتقديم خدمة طبية ممتازة.

وأوضح أنهما فوجئوا بقيام اطباء المستشفى بشراء ملابس جديدة للمولود واغطية واستعدادهما لاستقبال مولودنا، موجها الشكر لاطقم التمريض والاخصائية الاجتماعية بالمستشفى، وجميع الأطباء لما قدموا من اداء اكثر من رائع فى سبيل خدمة المرضى والعبور بهم لبر الامان

من جانبها اعربت  زوجته  ياسمين نصر عن فرحتها بتحسن حالتهما الصحية وتحول إصابتهما بالفيروس لسلبية، مؤكدة أنها وزوجها مرا بظروف صعبة لن تنسي بسبب كثرة حديث الناس عنهما والتنمر عليهما بسبب إصابتها بالفيروس.

محمد عواد مع بنات شقيقه
محمد عواد مع بنات شقيقه

وأكدت أن زوجها تم فصله من عمله بالسياحة  بسبب التنمر عليه وسوء تعامل صاحب العمل معه وقراره التعسفي حياله، وإصابة معظم افراد عائلته بالفيروس، واتهام الجيران لهم بأنهما السبب فى إصابة اهالى بهتيم بكورونا.

وأعربت عن فرحتها التي لا توصف باحتفال اطباء المستشفى بعيد زواجهما فى ظل الظروف النفسية التي مروا بها خلال رحلة العلاج من الفيروس، مؤكدا أنهما فوجئا بتنظيم الاطباء احتفال لهما واحضار تورته وتقديم هدية لهما.

كما أعربت عن سعادتها باستقبالها مولودها الجديد بعد شفائهما من الفيروس، متمنية أن يولد طفلها بخير معافي من اي مرض، وأن يحفظه الله لهما ويخرجوا من المستشفى قريبا.

 

 

81210-الشاب-محمد-عواد-مع-الداعيه-مصطفى-حسني
 

الشاب محمد عواد مع الداعيه مصطفى حسني

 

الشاب محمد عواد
الشاب محمد عواد

 

محمد عواد فى الجيم
محمد عواد فى الجيم

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة