محمد صلاح فى ظهور جديد مع ابنته كيان

الإثنين، 24 يونيو 2024 02:50 م
محمد صلاح فى ظهور جديد مع ابنته كيان محمد صلاح وكيان
كتب- سيد حسني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، فى صورة جديدة مع ابنته كيان، نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

محمد صلاح وكيان
محمد صلاح وكيان

وكان محمد صلاح نشر صورة سابقة وهو يستمتع بأجواء الصيف والبحر، من خلال صورة نشرها عبر حسابه على إنستجرام.

جاء ظهور صلاح بملابس البحر يؤكد بما لا يدع مجالا للشك توازن النجم المصري في توزيع وقته بحرفية خلال فترة الإجازة الكروية، حيث يستمتع بالإجازة والبحر من ناحية، ومن ناحية أخرى يحفاظ على لياقته البدنية ورشاقته من خلال أداء التدريبات الشاقة في الجيم، التي ظهر وهو يؤديها من خلال فيديو نشره عبر انستجرام أيضًا.
 
محمد صلاح يستمع بالبحر
محمد صلاح يستمع بالبحر
 

واحتفل نادي ليفربول الإنجليزي، السبت الماضي، بمرور 7 سنوات على انضمام النجم المصري محمد صلاح، لصفوف فريق الريدز فى صيف عام 2017، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو. 

وخاض النجم المصري محمد صلاح مشوارًا استثنائيًا مع نادي ليفربول الإنجليزي على الصعيد المحلي في إنجلترا والأوروبي داخل القارة العجوز.
 
فى صيف 2017، جاءت المحطة الأهم فى مسيرة محمد صلاح، بعدما انضم إلى ليفربول، ونجح النجم المصري أن يكتب اسمه ضمن أهم أساطير قلعة آنفيلد على مر التاريخ، بفضل تألقه اللافت النظر وتحطيم الأرقام القياسية، إذ خاض 344 مباراة مع الريدز في كل المسابقات، أحرز خلالها 211 هدفا، وصنع 89.
 
كما بات الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي بتسجيله 152 هدفًا، وأيضا هداف فريقه في دوري أبطال أوروبا بتسجيله لـ41 هدفًا.
 
وساهم النجم المصري محمد صلاح، في تسجيل 28 هدفا مع ليفربول خلال الموسم المنتهي 2023-2024 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز 18 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.
 
يمتلك محمد صلاح سجلا حافلا مليئا بالانجازات والأرقام القياسية خلال مسيرته مع جميع الأندية التى أرتدى قمصانها، حيث بدأ مو مسيرته الكروية مع الأندية ضمن صفوف فريق المقاولون العرب فى مصر، قبل أن يبدأ مشواره الإحترافى مع فريق بازل السويسرى، ثم الإنضمام إلى تشيلسي الإنجليزي، وأعير بعد ذلك إلى فيورنتينا الإيطالي ثم فريق روما، قبل محطته الأخيرة مع ليفربول.
 

ألقاب محمد صلاح مع ليفربول

 

وتأتي ألقاب محمد صلاح مع ليفربول كالتالي:

 
دوري أبطال أوروبا موسم 2018 – 2019
 
الدوري الإنجليزي موسم 2019 – 2020
 
السوبر الأوروبي موسم 2019 – 2020
 
كأس العالم للأندية 2020
 
كأس الاتحاد الإنجليزي 2022
 
كأس الرابطة الإنجليزية 2022
 
كأس الدرع الخيرية 2023
 
كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كاراباو" 2024

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة