هافيرتز: تشيلسى يضم أفضل المواهب فى أوروبا

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 01:52 م
هافيرتز: تشيلسى يضم أفضل المواهب فى أوروبا هافيرتز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كاي هافيرتز نجم تشيلسي الإنجليزي، أن البلوز من أكثر الفرق الموهوبة داخل القارة العجوز، مُشيداً باللاعبين المتواجدين في صفوف النادي حالياً، وكان تشيلسي قد تعادل مع كراسنودار الروسي بنتيجة 1-1 في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لكنه كان قد حسم تأهله إلى دور الـ16 بالبطولة.

وقال نجم تشيلسى، في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، "لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين فى فريقنا، لكننى أعتقد أننا جميعًا نعلم أنه يتعين علينا تحسين الكثير لأن لدينا لاعبين جدد، ولدينا لاعبين شباب والتواصل يتحسن خارج الملعب وعلى أرضه، أعتقد أنك ترى على أرض الملعب اليوم وفى نهاية الأسبوع أن الأمور تتحسن، لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين".

وردا على درجة لياقته البدنية وقدرته على الاستمرار فى المباريات، علق هافيرتز "أشعر بشعور جيد جدا، بداية الموسم لم تكن أفضل ما لدى لكننى ممتن جدا لوجودي هنا وأبذل قصارى جهدي كل يوم لمحاولة مساعدة الفريق".

وأكمل "بالطبع، أعرف أن فرانك لامبارد هو مدرب كبير بالنسبة لي، يمكنني التعلم منه، إنه يساعدني يومًا بعد يوم وأنا ممتن جدًا لذلك، يجب أن أواصل العمل وأن أبذل قصارى جهدى".

أوضح كاى هافيرتز "أعتقد أنني الآن 100% لكن بعد أسبوعين من غياب أى تمارين في المنزل، كان من الصعب العودة، تفقد لياقتك بالكامل تقريبًا ولكن أعتقد أنني عدت أسبوعين ونصف".

واختتم نجم تشيلسي الإنجليزي تصريحاته "أشعر بتحسن يوما بعد يوم، بدأت بعض المباريات وأشعر أنني بحالة جيدة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة