لامبارد: فيرنر سيكون لاعبًا كبيرًا في تشيلسي.. وزياش لن يغيب كثيرًا

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 06:29 م
لامبارد: فيرنر سيكون لاعبًا كبيرًا في تشيلسي.. وزياش لن يغيب كثيرًا لامبارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أن مهاجم الفريق الألماني تيمو فيرنر سيكون له شأنًا كبيرًا مع البلوز، وقال لامبارد قبل مباراة دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء أمام فريق كراسنودار الروسي على ملعب "ستامفورد بريدج": "ليس لدي أي قلق بشأن تيمو، لقد أحدث تأثيرًا كبيرًا بالفعل، لقد صنع الفرص وسيكون لاعبًا كبيرًا لهذا النادي، لا أعتقد أن مباراة إسبانيا وألمانيا (الهزيمة الأخيرة 6-0) كان لها تأثير عليه ، إنها مجرد لحظة صغيرة".

وكان الوافد الجديد بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني من لايبزيج قد سجل 12 هدفًا للنادي ومنتخب بلاده في موسم 2020/21، على الرغم من أنه فشله في هز الشباك في المباريات الخمس الماضية.

وتحدث لامبارد عن إصابة النجم المغربي حكيم زياش، وأكد أنه سيجري فحصًا للإصابة في وقت لاحق من اليوم لمعرفة حجم المشكلة

وأضاف لامبارد: "سيجري فحصا بعد ظهر اليوم لذا سأحصل على مزيد من المعلومات لاحقا، آمل أن تكون إصابة طفيفة، لست قلقا بشأنه على المدى الطويل".

وكشف المدرب أيضًا عن خروج لاعب آخر من قائمة المباراة ضد الفريق الروسي، قائلاً: "كالوم هدسون أودوي خرج أيضًا بسبب مشكلة في أوتار الركبة".

كان زياش يعاني من بداية الموسم بسبب الإصابة ولم يظهر لأول مرة في تشيلسي إلا في منتصف شهر أكتوبر، ومنذ ذلك الحين تمكن من تسجيل هدفين في 13 مباراة.

يذكر أن تشيلسي قد ضمن تأهله إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة