ليفربول يستهدف رقم تشيلسى التاريخى فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 06 ديسمبر 2020 11:54 ص
ليفربول يستهدف رقم تشيلسى التاريخى فى الدورى الإنجليزى ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف فريق ليفربول رقما قياسيا جديدا فى تاريخ الدوري الإنجليزي، بدءاً من مباراة وولفرهامبتون التى ستقام فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة البريميرليج، وكشفت إحصائية بالأرقام أن فريق ليفربول سجل رقماً قياسياً فى تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث خاض 64 مباراة متتالية دون هزيمة على ملعب "أنفيلد"، بعد التغلب على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتطلع فريق ليفربول معادلة رقم تشيلسي التاريخي في الدوري الإنجليزي، والمُسجل بـ 86 مباراة دون هزيمة على ملعبه فى المسابقة بين عامي 2004 و2008.

ونجح في كسر هذا الرقم التاريخي لتشيلسي تشابي ألونسو بعدما قاد ليفربول للفوز على البلوز بهدف نظيف فى هذه الآونة.

ويبقي أمام ليفربول أكثر من عام على الأقل، إذا أراد معادلة رقم تشيلسي التاريخي بعدم الهزمة 86 مباراة على ملعبه "ستامفورد بريدج".

وتبدأ تحديات ليفربول الصعبة نحو هذا الرقم، الليلة أمام وولفرهامبتون ، والذي يملك سجل مميز أمام الستة الكبار خلال المواسم الماضية.

بالإضافة إلى إنه سيستضيف قطبي مانشستر وتوتنهام وتشيلسي على ملعب "أنفيلد" خلال الفترة المقبلة، من الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري الإنجليزي وفى رصيده 21 نقطة، خلفاً لفريق توتنهام الوصيف بفارق الأهداف عن الريدز، فيما يتصدر الترتيب تشيلسي برصيد 22 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة