على الحجار لتلفزيون اليوم السابع: رفضت عروض بمبالغ خيالية للغناء فى إسرائيل

الخميس، 31 ديسمبر 2020 12:23 ص
على الحجار لتلفزيون اليوم السابع: رفضت عروض بمبالغ خيالية للغناء فى إسرائيل المطرب على الحجار وزوجته على تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المطرب الكبير على الحجار، أنه تلقى العديد من العروض الكبيرة للغناء خارج مصر، قائلاً:"اتعرض عليا عرض كبير جداً للغناء في إسرائيل، تحت دعوى أنها فى فلسطين لإسعاد الشعب الفلسطيني، والحقيقة أننا لو رحنا فى ضابط فلسيطينى هيشوف الباسبور بتاعى، وبعدها هيشوف ضابط إسرائيلى الباسبور بتاعى وكدة هيوسخ الباسبور بتاعى، وأنا عمرى ما هقول للديب يا أعز حبيب، وأنا لو كنت بجامل كنت خدت فرص أكتر وفلوس أكتر بس أنا مش كدة".

وكشف الفنان على الحجار في حواره مع المذيعة دينا شرف الدين خلال لقائها على تليفزيون اليوم السابع، فى حلقة رأس السنة، أنه فى كثير من الأحيان يسجل آيات بصوته، ولكنها ليست للنشر العام؛ نظرًا لكونه ليس مقرئا بالأساس رغم امتلاكه إجازة من الأزهر".

وغنى الفنان على الحجار خلال اللقاء أغنية: "كل الجروح ليها دوى.. ياطير.. يا حايم..  فى الهوى.. اطوي الجناح على الجراح.. اطوى الجناح على الجراح.. وأضحـك...ويلااااا... نطير سوى.. أنا مش هبيع الصدق ب الأكاذيب.. ولا قولش للحمل الوديع... يا ديب.. ولا قولش للديب... يا أعز حبيب.. والصدق مهما... عزّ.. ف.. الأزمة... مش... ههتز.. ساعات يكون كــــــــــتّم الأنين
أصــــــــــــدق.. ودي مســـــــــــألــــــــة مــــــــبـــــــــــــــــــــدأ".

ويحتفل تليفزيون اليوم السابع، برأس السنة، حيث يستضيف عددا من النجوم، فى سهرات خاصة، احتفالا بالعام الميلادى الجديد، وذلك فى إطار الفقرات المنوعة التى يقدمها للمشاهدين.

 

على الحجار (1)
 

 

 

على الحجار (2)
 

 

على الحجار (3)
 

 

على الحجار (4)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة