Top7.. "آبل" تقترب من إطلاق سيارة كهربائية..ومايكروسوفت على وشك إلغاء "الباسورد"

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 03:31 ص
Top7.. "آبل" تقترب من إطلاق سيارة كهربائية..ومايكروسوفت على وشك إلغاء "الباسورد"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها محسن البديوى، وتقديم حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار يوم الاثنين، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

تضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7» الغواصة النووية يو إس إس جورجيا تدخل مضيق هرمز برفقة قطعتين حربيتين، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها منذ قليل، نقلًا عن البحرية الأمريكية.

 

وعلى جانب آخر كشفت دراسة أمريكية قام بها باحثون من جامعة ماريلاند، على حوالي 67000 مريض مصاب بفيروس كورونا في 613 مستشفى، أن %30 من الشباب معرضون للوفاة بـ"كورونا" بسبب السمنة وارتفاع ضغط الدم.

 

كما اكتشف باحثون من الحدائق النباتية الملكية في كيو، نوع جديد من نبتة زهرة الأوركيد، "Gastrodia agnicellus"، والتي توصف بـ"أقبح" أوركيد بالعالم، وتقع في مدغشقر وتقضي معظم حياتها تحت الأرض.

 

وفى إسبانيا، اكتشف علماء الآثار بإسبانيا موقعًا أثريًا يضم 433 قبرًا من أقدم المقابر الإسلامية، يعود بعضها إلى المائة عام الأولى من الفتح الإسلامى لشبه الجزيرة الأيبيرية، التى أطلق عليها جزيرة الأندلس.

 

وعلى الصعيد الفني، وجه المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، رسالته لمطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا بعد خلافهما الأخير، وقال: "الناس بتضحك عليكم .. بلاش تفضحوا بعض.. الفن عمره ما كان كده".

 

فيما كشفت شركة مايكروسوفت عن أنها على وشك إلغاء كلمة السر فى عام 2021، واستخدام القياسات الحيوية، وذلك لمواجهة الهجمات الإلكترونية والاختراق التي تستهدف "الباسورد"، وجعل الحياة على الإنترنت أسهل بكثير.

 

ومن مايكروسوفت إلى "آبل"، التي بصدد إطلاق سيارة أبل فى الربع الثالث من عام 2021، أى قبل عامين من الموعد المحدد، حيث تختبر الشركة سراً عشرات السيارات النموذجية على الطريق فى كاليفورنيا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة