أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. برشلونة يحتفل بميسى بعد هدف فالنسيا..وقرار صادم من المحكمة لـ "أحمد سعد"

الأحد، 20 ديسمبر 2020 12:00 ص
Top 7.. برشلونة يحتفل بميسى بعد هدف فالنسيا..وقرار صادم من المحكمة لـ "أحمد سعد" الزميلة ألاء شتا
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت يوم 19 ديسمبر 2020، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبعد خسارة المنتخب بسبب انتشار فيروس كورونا بين لاعبى منتخب مصر للشباب، وتوديعه بطولة شمال أفريقيا للشباب المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية 2021 بموريتانا، وصلت بعثة المنتخب للعودة للقاهرة على متن طائرة مجهزة طبياً.

وسلط Top 7 الضوء على قرار محكمة أسرة سيدى جابر بالإسكندرية، التي قضت بإلزام الفنان أحمد سعد بدفع 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرا، فى الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب لحصولها على نفقة المتعة خلال فترة زواجها منه.

وتناولت Top 7 تحية نادى برشلونة الإسباني، للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة ، بعدما عادل الرقم القياسى المسجل باسم أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، كأكثر لاعب سجل أهدافا مع فريق واحد فى تاريخ كرة القدم.

كما أثار الممثل والراقص التونسي، أحمد الطايع، الجدل خلال افتتاح مهرجان أيام قرطاج السينمائية في الدورة الحادية والثلاثين، بعدما ارتدى ملابس نسائية، ووضعه ''برقع ذهبي'' على وجهه، كما حمل بيده لحقيبة يد نسائية.

كما احتفل نادى ليفربول الإنجليزى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بتألق النجم المصرى محمد صلاح، بعد الثنائية التى أحرزها فى شباك كريستال بالاس، وكتبت صفحة ليفربول " كبير يا ملك وربي، كبييير".

وبعد أسبوع كامل كشفت شركة "جوجل" الأمريكية عن السبب وراء العطل الذي تسبب في وقف خدمات مواقعها "يوتيوب" و"جي ميل" و"جوجل درايف"، بسبب الانتقال لخدمة جديدة تعتمد على بيانات حسابات المستخدمين.

واعتذر المطرب العالمي إيمينيم في أغنية جديدة للفنانة الأمريكية ريهانا من دعمه ومساندته صديقها السابق كريس براون، اللى  اعتدى عليها في عام 2009، و أطلق أغنية اسم "Zeus – زيوس" ضمن ألبومه الجديد "Music to Be Murdered By"، للاعتذار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة