أكرم القصاص - علا الشافعي

TOP 7.. ظهور كائن "بطىء الخطو" عمره 1.5 مليار عام.. وصدمة كبيرة بحياة فضل شاكر

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 01:54 ص
TOP 7.. ظهور كائن "بطىء الخطو" عمره 1.5 مليار عام.. وصدمة كبيرة بحياة فضل شاكر هشام عبد التواب
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم، 17 ديسمبر 2020، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت توب 7 أخبارا هامة اليوم منها إرسال الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" خطابا للاتحاد المصرى لكرة القدم يعلن فيه استبدال اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، بـ3 أعضاء جدد لاستكمال مهام اللجنة لحين إجراء انتخابات بعد 31 يناير المقبل.

وذكرت صحيفة "ojogo" البرتغالية ذكرت أن نادى سبورتنج براجا البرتغالى وضع نجم الزمالك مصطفى محمد كأولوية فى التعاقد خلال شهر يناير، لتعويض لاعبه باولينيو، الذى سيرحل عن الفريق فى الصيف المقبل.

وأعلنت شبكة Discovery عن طرح فيلم وثائقى باسم "What Killed Maradona" عن الأسطورة الراحل مارادونا، وسيتضمن الفيلم مقابلات مع أطباء وأشخاص مقربين من مارادونا ناقشوا كيف أثرت حياته المهنية وعاداته على حياته.

وفنيا.. صدمة كبيرة تلقاها النجم اللبنانى فضل شاكر بعد أيام من طرحه أغنية "ابقى قابلنى"، وذلك بعد صدور حكم قضائى بسجنه لمدة 22 عاما، بسبب اتهامات واجهها فى فترة اعتزاله الفن.

وعالميا.. سجلت أعداد وفيات كورونا فى أمريكا اليوم رقما قياسيا بـ3580 وفاة وارتفعت حالات دخول المستشفى لليوم التاسع عشر على التوالي، وتبحث الجهات التنظيمية الموافقة على لقاح ثان للفيروس.

وظهور أغرب الحيوانات على وجه الأرض وهو حيوان "بطيء الخطو" دب الماء، والذى وصفه العلماء بأنه كائن لا يقتله أى شيء، وهو كائن عمره 1.5 مليار عام ولا تقتله الحرارة ولا البرودة واستطاع النجاة من 5 كوارث ضربت الأرض تسببت فى الإبادة الجماعية.

وفى واقعة غريبة، لجأ راكب مصرى قادم من السعودية لحيلة للهروب من طابور إجراءات المطار والخروج بسرعة من الجمارك مدعيا إصابته بكورونا، وأن حالته إيجابية على خلاف الحقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة