Top 7.. شفاء صالح جمعة من كورونا.. ورانيا يوسف تنضم لـ"عش الدبابير"

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 01:26 ص
Top 7.. شفاء صالح جمعة من كورونا.. ورانيا يوسف تنضم لـ"عش الدبابير"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها محمود نصر، وتقديم حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار يوم الاثنين، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

تضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7» إلغاء مباراة كرة قدم نسائية بسبب صبغة شعر اللاعبات، حيث وضعت الصين سياسة لكرة القدم للسيدات، ومنها عدم صبغ الشعر، ويعاقب الفريق الذى قام أعضائه بهذا الفعل، وهو ما حدث في مباراة جامعتي فوتشو وجيمي، وخسر فريق فوتشو بسبب شعر لاعبته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وفى العناوين الفنية، انضمت رانيا يوسف لفريق مسلسل "عش الدبابير" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وبطولة النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، وجاء ترشيح رانيا بعدما اعتذرت النجمة حنان مطاوع في اللحظات الأخيرة.

 

وظهرت الفنانة داليا البحيري في عزاء والدها الذي توفي الأربعاء الماضي والمقام بالتجمع الخامس، ملتزمة بالإجراءات الوقائية مرتدية قناعا واقيا إلى جانب الكمامة حفاظًا علي نفسها من فيروس كورونا.

 

وحول آخر مستجدات كورونا، تضمن العناوين، منع جماهير لندن من حضور مباريات الدوري الإنجليزي مجددًا، حيث أعلنت الصحة البريطانية، تراجع لندن لأعلى مستوى من الانتشار لفيروس كورونا، وسيتم فرض تلك القيود على لندن بداية من الأربعاء، ولن يسمح بحضور الجماهير في مباريات الدوري الإنجليزي من جديد.

 

وعلى الجانب الرياضي، أثبتت التحاليل سلبية عينات صالح جمعة لاعب فريق سيراميكا من فيروس كورونا هو وجميع لاعبي الفريق، وده بعد ما غاب صالح عن مواجهة فريقه الأولى فى الدورى الممتاز أمام الإنتاج.

 

كما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن التصويت على أفضل أهداف مسابقة دوري أبطال أفريقيا اللي انتهت بتتويج الأهلي البطل التاريخي للقارة، انحصر بين ثنائي النادي الأهلي مجدي قفشة وحسين الشحات.

فيما أصدر محافظ الإسكندرية، قرارا بتعطيل الدراسة يوم الثلاثاء، وده بعد تقرير الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة على أنحاء البلاد، بتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الطقس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة