أكرم القصاص - علا الشافعي

TOP 7.. وفاة 6 أشخاص شاركوا فى تجارب لقاح فايزر ضد كورونا.. فيديو

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 06:23 م
TOP 7.. وفاة 6 أشخاص شاركوا فى تجارب لقاح فايزر ضد كورونا.. فيديو TOP 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم، 9 ديسمبر 2020 ، إعداد محمد محسوب، وتقديم آلاء شتا، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
وتناولت توب 7 أخبار هامة من بينها وفاة 6 أشخاص بتجارب لقاح كورونا.. الأهلى يستعيد جميع لاعبيه.. القبض على صاحب واقعة أموال البكونة.. شرب المصريين أكثر من 6 مليارات سيجارة خلال شهر.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

إدارة الدواء الأمريكية، أعلنت وفاة 6 أشخاص خلال تجارب لقاح كورونا طورته "فايزر لكنها عادت، وأكدت أن اللقاح أمن وكل التجارب اللى أجريت عليه إيجابية

تويتر بدأ يسعى لتقليل الفوضى إللي بتحصل في الردود إلي على التغريدات، وبيشتغل دلوقتي على إنه يعمل طريقة للسماح بالردود من متابعين فقط وعدم السماح لغير متابعين بالتعليق.

محبى مارادونا عملوا حملة لجمع توقيعات لوضع صورة النجم الراحل على العملة الأرجنتينية، ودا وسط توقعات بإن الحملة تكون عالمية ويكون ليها توقيعات مش بس في الأرجنيتين على مستوى العالم.

الكابتن إبراهيم حسن تعرض لحادث خطير بسيارته والتقارير أثبتت إصابته بكسر فى 4 ضلوع نتيجة الحادث الذى تعرض ليه فجر اليوم بالإسكندرية، وإنه هيرتدى قميص واقي.

الأهلي استدعى جميع لاعبيه المُصابين بكورونا قبل مواجهة المقاصة بالدوري بعد تعافيهم ، وكان آخر المُتعافين من الفيروس أحمد رمضان بيكهام.

الأجهزة الأمنية ضبطت الشخص إللي ظهر بيلقي الأموال على المواطنين بأوسيم في الجيزة، وتبين إنه عاطل و"له معلومات جنائية" وعلل إللي عمله بقصد الشهرة

6 مليارات سيجارة استهلكهم المصريون خلال شهر نوفمبر فقط، وذلك أعلى حاجز مبيعات تحققه الشركة من قبل في شهر واحد حسب بيانات الشركة الشرقية للدخان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة