بداية نارية تنتظر لامبارد مع تشيلسي

الخميس، 04 يوليو 2019 10:49 ص
بداية نارية تنتظر لامبارد مع تشيلسي لامبارد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بداية نارية تنتظر فرانك لامبارد، المدير الفني الجديد لنادى تشيلسي، بعدما تولى اليوم تدريب "البلوز" لمدة 3 سنوات قادمة خلفاً للإيطالي ماوريسيو ساري الذي رحل لتدريب يوفنتوس.

ويقص تشيلسي شريط مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بمواجهة من العيار الثقيل أمام مانشستر يونايتد يوم 11 أغسطس على ملعب "أولد ترافورد".

لامبارد مدرب تشيلسي الجديد
لامبارد مدرب تشيلسي الجديد 

ويلتقي تشيلسي مع ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، يوم 14 أغسطس المقبل فى بطولة كأس السوبر الأوروبى، بعدما توج "البلوز" بكأس اليوروباليج في الموسم المنقضي.

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، تعاقده رسمياً مع لاعبه السابق فرانك لامبارد لتولي تدريب "البلوز" بداية من الموسم الجديد.

وذكر الموقع الرسمي لنادي تشيلسي، أن فرانك لامبارد وقع اليوم على عقود توليه تدريب "البلوز" خلفاً للإيطالي ماوريسيو ساري لمدة 3 سنوات قادمة.

لامبارد مدرب تشيلسي الجديد
لامبارد مدرب تشيلسي الجديد 

وكان فرانك لامبارد يتولى منصب المدير الفني لنادي ديربي كاونتي ونجح في قيادته للصعود إلى نهائي دورة الصعود المؤهلة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" قبل أن يخسر أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي قائد منتخب مصر في المباراة التي جمعتهما بملعب "ويمبلي".

ومن المنتظر أن يحصل فرانك لامبارد صاحب الـ 41 عاماً على راتب سنوي يصل إلى 4 ملايين جنيه إسترليني بعد موافقته على توليه تدريب تشيلسي لمدة 3 سنوات.

في ذات الصدد، أعربت مارينا جرانوفسكايا، المديرة التنفيذية لنادي تشيلسي الإنجليزي عن سعادتها بالتعاقد مع لاعب الفريق اللندني السابق فرانك لامبارد لتولي تدريب "البلوز" لمدة 3 سنوات قادمة.

لامبارد مدرب تشيلسي الجديد
لامبارد مدرب تشيلسي الجديد 

وقالت مارينا جرانوفسكايا في تصريحات للموقع الرسمي لنادي تشيلسي، "ببالغ السرور نرحب بعودة فرانك لامبارد إلى تشيلسي كمدرب، هو لديه معرفة هائلة بالفريق ويفهم النادي وبالموسم الماضي أثبت إنه من افضل المواهب التدريبية الشابة في العالم".

أضافت المديرة التنفيذية لنادي تشيلسي، "بعد مسيرة 13 عام كلاعب اصبح لامبارد اسطورة تشيلسي والهداف التاريخي للنادي، نحن نؤمن ان هذا الوقت المناسب للعودة ونحن سعداء بوصوله، ونحن سنحاول توفير كامل الدعم له من اجل ان ينجح مع النادي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة