شاهد أول تعليق من لامبارد بعد توليه تدريب تشيلسي

الخميس، 04 يوليو 2019 10:38 ص
شاهد أول تعليق من لامبارد بعد توليه تدريب تشيلسي لامبارد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب فرانك لامبارد، المدير الفنى الجديد لنادى تشيلسي الإنجليزى، عن سعادته الغامرة بالعودة لقلعة "ستامفورد بريدج" مديراً فنياً للفريق، بعدما سبق وارتدى قميص النادى لاعباً.

ونشر نادي تشيلسي، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، فيديو لمديره الفنى الجديد فرانك لامبارد من داخل ملعب "ستامفورد بريدج"، قائلاً، "سعيد بعودتى ولى ذكريات رائعة فى هذا المكان.. متلهف لبداية العمل وأراكم قريباً".

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزى، اليوم الخميس، تعاقده رسمياً مع لاعبه السابق فرانك لامبارد لتولي تدريب "البلوز" بداية من الموسم الجديد.

وذكر الموقع الرسمي لنادى تشيلسي أن فرانك لامبارد وقع اليوم على عقود توليه تدريب "البلوز" خلفاً للإيطالي ماوريسيو سارى لمدة 3 سنوات.

وكان فرانك لامبارد يتولى منصب المدير الفني لنادي ديربي كاونتي ونجح في قيادته للصعود إلى نهائي دورة الصعود المؤهلة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" قبل أن يخسر أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي قائد منتخب مصر في المباراة التي جمعتهما بملعب "ويمبلي".

ومن المنتظر أن يحصل فرانك لامبارد صاحب الـ 41 عاماً على راتب سنوي يصل إلى 4 ملايين جنيه إسترليني بعد موافقته على توليه تدريب تشيلسي لمدة 3 سنوات.

في ذات الصدد، أعربت مارينا جرانوفسكايا، المديرة التنفيذية لنادي تشيلسي الإنجليزي عن سعادتها بالتعاقد مع لاعب الفريق اللندني السابق فرانك لامبارد لتولي تدريب "البلوز" لمدة 3 سنوات قادمة.

وقالت مارينا جرانوفسكايا في تصريحات للموقع الرسمي لنادي تشيلسي، "ببالغ السرور نرحب بعودة فرانك لامبارد إلى تشيلسي كمدرب، هو لديه معرفة هائلة بالفريق ويفهم النادي وبالموسم الماضي أثبت إنه من افضل المواهب التدريبية الشابة في العالم".

أضافت المديرة التنفيذية لنادي تشيلسي، "بعد مسيرة 13 عام كلاعب اصبح لامبارد اسطورة تشيلسي والهداف التاريخي للنادي، نحن نؤمن ان هذا الوقت المناسب للعودة ونحن سعداء بوصوله، ونحن سنحاول توفير كامل الدعم له من اجل ان ينجح مع النادي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة