أهالى شارع عادل العوضى بالمنصورة يطالبون بالانتهاء من الصرف الصحى

الأحد، 08 ديسمبر 2019 12:00 م
أهالى شارع عادل العوضى بالمنصورة يطالبون بالانتهاء من الصرف الصحى الصرف الصحى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ إبراهيم عادل من أهالى شارع عادل العوضي المتولي بجوار مسجد نور القرآن بناحية طناح مركز المنصورة محافظة الدقهلية، شكوى من سوء حال شبكة الصرف الصحى القديمة المتهالكة منذ ثمانيات القرن الماضى، والتى تم البدأ فيها ولم تنتهى، وذلك عبر خدمة صحافة المواطن.

وأضاف القارئ فى رسالته إلى"اليوم السابع": "فوجئ الأهالي بالمقاول بعد أيام يقوم بالحفر في بداية الشارع وبدلا من أن يقوم بتغير خط المواسير بأكمله قام بحفر 10 متر فقط منه، ولم يكمل الي نهاية الشارع، وعندما اعترض الأهالي لماذا لم تقم بحفر الشارع بأكمله وتغير المواسير، رد بأنه لم يحصل على اعتماد كامل للشارع، وقام بترك موقع العمل وسحب العمال والمعدات وترك البيارات وخط المواسير مكشوف".

التواصل مع القارئ 01112679343 

الصرف بالمنصورة
الصرف بالمنصورة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة