ميدو: "لقائى مع عمرو أديب مش تصفية حساب.. وفيه مدربين بتسمع كلام الشيوخ"

الإثنين، 04 يونيو 2018 07:44 م
ميدو: "لقائى مع عمرو أديب مش تصفية حساب.. وفيه مدربين بتسمع كلام الشيوخ" أحمد حسام ميدو
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، أن يكون اللقاء التليفزيونى الذى جمعه مع الإعلامى عمرو أديب، بترتيب بينهما من أجل تصفية خلافات بينهما وبين رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، مشددا على أن اللقاء تم بالصدفة البحتة .

وأضلف "ميدو" خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "شيخ الحارة": "عمرو اديب واحد من أفضل الإعلاميين فى الشرق الأوسط إن لم يكن أفضلهم.. لو ميدو عاوز يظهر بقوة فى مكان كل الناس هتابعه يبقى كان الاختيار صح".

وتابع "ميدو":"عندما يكون لديك خصومة مع أحد يتم اختيار الشخص الأمثل. .ووقتها كان عمرو أديب اختيارى الأول"، مشدداً على أن اللقاء لم يستثمر  بطريقة شخصية سواء من قبلى أو من قبل "أديب"، من أجل النيل من رئيس نادى الزمالك.

وأكد "ميدو"، أن الحلقة  التى جمعته بالإعلامى القدير عمرو أديب تاريخية لأنها حصدت أكبر نسب المشاهدة وتابع: "أديب فى هذه الحلقة كان محترف.. كان بيضرب بس".

وشدد نجم نادى الزمالك السابق، على وجود مدربين بمصر يعتقدون فى السحر والشعوذة، قائلا:" فيه مدربين موجودين فى مصر بتسمع كلام الشيوخ.. منذ الستينيات حتى يومنا هذا يوجد مدربين تدخل الملعب بالشيوخ.. وشيوخ بتعقد ورا البنش خلال الـ90".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة