وكيل "أوقاف الإسكندرية" يجتمع بالأئمة الجدد لبحث الخطة الدعوية

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 06:43 م
وكيل "أوقاف الإسكندرية" يجتمع بالأئمة الجدد لبحث الخطة الدعوية وكيل أوقاف الإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية مع الأئمة الجدد بالمديرية طب دفعات تعيين المسابقة رقم 1 لسنة 2016 من إدارات (عامرية أول وعامرية ثان وبرج العرب )، وبتنسيق من إدارة الدعوة وفق خطة زمنية، وفى حضور وإشراف فضيلة وكيل الوزارة بالأسكندرية الشيخ محمد خشبة وفضيلة الشيخ حسن عبد البصير مدير الدعوة .

وعقد أول اللقاءات بالأئمة الجدد لمتابعة الأداء ونقل الخبرات وتنظيم العمل والاهتمام بالدروس العلمية المنهجية والقوافل ودروس الراحة وحضور المقارئ والاستماع لآرائهم والتنبيه بفتح المدارس القرآنية لتعليم النشء والمشاركة بفاعلية في الموضوعات التى تهم الوطن من ترشيد المياه والكهرباء والحفاظ على البنية الأساسية والدعوة لمواجهة الأفكار المتطرفة.

وأشاد خشبة بالمستوى الطيب للأئمة الجدد والذى ظهر خلال الفترة السابقة والذى يؤكد على نجاح خطوات وزارة الأوقاف نحو تجديد الخطاب الدينى من خلال اختيار وانتقاء الأئمة والدعاة.

وأشار للأئمة بأنهم على ثغر من الثغور كالجندى الواقف على الحدود فلا للتهاون ولا للإهمال بأى شكل مشددا على الالتزام والانضباط بالحضور وأداء القوافل والدروس الاسبوعية.

ومن جانبه، أكد مدير الدعوة الشيخ حسن عبدالبصير على ضرورة الالتزام بخطة الوزارة الدعوية والابتعاد عن دخول المساجد عن أى معتركات أخرى وشرح أهمية المدارس القرآنية والعلمية وأنه سيتم متابعتها وعمل تقارير متتالية عنها وعن الأداء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة