أخبار أرسنال اليوم عن حلم الإيطالى مانشينى بخلافة أرسين فينجر

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 05:52 م
أخبار أرسنال اليوم عن حلم الإيطالى مانشينى بخلافة أرسين فينجر فينجر مدرب أرسنال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية عن اهتمام المدرب الإيطالى روبيرتو مانشينى بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من أجل تحقيق حلمه بتدريب فريق أرسنال فى ظل الشائعات التى تربط المدرب الفرنسى أرسين فينجر بالرحيل عن ملعب "الإمارات" فى نهاية الموسم الحالى (2017-2018).

مانشينى يحلم بخلافة فينجر فى تدريب أرسنال

وفقًا للشبكة الإنجليزية فإن مانشينى المدير الفنى الحالى لفريق زينيت سان بطرسبورج الروسى، ارتبط اسمه مؤخرًا بالعودة إلى البريميرليج لتدريب وستهام يونايتد الإنجليزى خلفًا للمدرب سلافين بيليتش، إلا أن المدرب الإيطالى يريد تدريب أرسنال.

ويعيش نادى أرسنال أوقاتًا صعبة منذ بداية الموسم وتحديدًا بعد الهزيمة الأخيرة والمذلة من منافسه ليفربول، برباعية نظيفة، فى الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ومن قبلها الهزيمة أيضًا من ستوك سيتى، بهدف دون رد، فى الجولة الثانية من البريميرليج، ليحتل المدفعجية المركز الـ16 فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط فقط بعد مرور 3 جولات.

مانشينى يحلم بتدريب ارسنال
مانشينى يحلم بتدريب ارسنال

 

فينجر يعترف بإمكانية الرحيل عن أرسنال بنهاية الموسم

 

كانت تقارير قد أشارت مؤخرًا إلى أن فينجر اعترف لأول مرة بإمكانية رحيله عن أرسنال فى نهاية الموسم خاصة بعد البداية اليائسة للفريق الإنجليزى.

ويمتلك مانشينى خبرة جيدة فى الدوري الإنجليزي، حيث سبق له تدريب فريق مانشستر سيتى وتوج معه بلقب البريميرليج موسم (20111-2012)، ولكن إدارة أرسنال قد تفكر بالتعاقد مع الألمانى توماس توخيل أو ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالى حاليًا لخلافة فينجر فى تدريب الجانرز.

سانشيز لاعب ارسنال
سانشيز لاعب ارسنال

 

سانشيز يوجه ضربة موجعة لفريق أرسنال

 

على جانب أخر، كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن تعرض التشيلى أليكسيس سانشيز لاعب وسط أرسنال لإصابة فى معسكر منتخب بلاده تشيلى المشارك فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وفقًا للصحيفة الإنجليزية، فإن سانشيز يعانى من إصابة فى الركبة وسيكون من الصعب مشاركته أمام بوليفيا، اليوم، ضمن منافسات الجولة 16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وكان المدير الفنى لمنتخب تشيلى قد أبدى استياءه من المستوى البدنى السيئ الذى ظهر عليه نجم أرسنال فى مباراة باراجواى التى انتهت بخسارة منتخب بلاده، بثلاثية نظيفة، الجمعة الماضية.

وتعد إصابة سانشيز ضربة موجعة لفريقه أرسنال خاصة أنه عائد للتو للمشاركة هذا الموسم بعد تعافيه من الإصابة، حيث شارك فى مباراة واحدة مع المدفعجية حتى الآن التى خسرها، برباعية نظيفة، أمام ليفربول، فى الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر، أن سانشيز كان قريبًا من الانتقال لصفوف مانشستر سيتى خلال الميركاتو الصيفى المنقضى مقابل 60 مليون إسترلينى لولا معارضة ناديه أرسنال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة