أخبار أرسنال اليوم عن نية الجانرز فى تجديد عقود 7 من نجوم بالفريق

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 11:38 م
أخبار أرسنال اليوم عن نية الجانرز فى تجديد عقود 7 من نجوم بالفريق سانشيز وأوزيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي أرسنال الإنجليزي، يرغب فى تجديد عقود 7 من نجوم الفريق، وذلك قبل فترة أعياد الميلاد القادمة.

 

أرسنال سيبدأ المحادث مع لاعبيه قريبا

 

ارسنال
ارسنال

 

ويستعد ارسنال لإجراء محادثات قبل اعياد الميلاد مع مجموعة من الاعبين الذي تنتهي عقودهم نهاية الموسم القادم (بيتر تشيك ، ثيو والكوت ، ارون رامزي ، ناتشو مونريال ، داني ويلباك".

 

وأشارت صحيفة "ديلي تيليجراف" البريطانية، إلى أنه ستُعقد محادثات أيضا مع الثنائي (الكسيس سانشيز و مسعود اوزيل) نجمي الفريق، وذلك بعد رفضهما عرضاً براتب 280 ألف جنيه إسترليني اسبوعياً.

 

ويرغب أرسنال فى تجديد عقود لاعبيه خاصة الثنائى أوزيل وسانشيز، اللذان يعتبران النجمان الأهم فى صفوف الفريق والتى ستنتهى عقودهما الموسم المقبل أيضا.

 

سانشيز نجم ارسنال يتعرض لإصابة

 

سانشيز نجم ارسنال
سانشيز نجم ارسنال

 

من ناحية أخرى كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن تعرض التشيلى أليكسيس سانشيز جناح أرسنال الإنجليزى للإصابة فى معسكر منتخب بلاده تشيلى المشارك فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

 

وفقًا للصحيفة الإنجليزية ،فإن سانشيز يعانى من إصابة فى الركبة وبات مهددًا بالاستبعاد من المشاركة أمام بوليفيا، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

 

وكان المدير الفنى لمنتخب تشيلى قد أبدى استياءه من المستوى البدنى السيئ الذى ظهر عليه سانشيز فى مباراة باراجواى التى انتهت بخسارة منتخب بلاده، بثلاثية نظيفة، الجمعة الماضية.

 

وتعد إصابة سانشيز ضربة موجعة لفريقه أرسنال خاصة أنه عائد للتو للمشاركة هذا الموسم بعد تعافيه من الإصابة، حيث شارك فى مباراة واحدة مع المدفعجية حتى الآن التى خسرها، برباعية نظيفة، أمام ليفربول، فى الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي.

 

جدير بالذكر، أن سانشيز كان قريبًا من الانتقال لصفوف مانشستر سيتى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية مقابل 60 مليون إسترلينى لولا معارضة ناديه أرسنال والتصدى لكل محاولات السيتى للفوز باللاعب التشيلى.

 

 أرسنال يعود لضم ليمار فى انتقالات يناير الشتوية

 

ليمار المرشح للانتقال الى ارسنال
ليمار المرشح للانتقال الى ارسنال

 

وقال فينجر فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية: "نعم قدمنا 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع توماس ليمار فى الانتقالات الصيفية المنقضية، ولكن اللاعب أراد البقاء فى موناكو".

 

وأضاف المدير الفنى لفريق أرسنال: "نعم سنعود إليه فى محاولة للتعاقد معه فى انتقالات يناير الشتوية المقبلة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة