أوزيل يرد على هجوم هنرى وأساطير أرسنال ويطالبهم بالدعم

السبت، 02 سبتمبر 2017 11:48 م
 أوزيل يرد على هجوم هنرى وأساطير أرسنال ويطالبهم بالدعم اوزيل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النجم الألمانى مسعود أوزيل صانع العاب أرسنال الانجليزى، بيانا رسميا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، هاجم من خلاله أساطير الجانرز السابقين، وطالبهم بغلق أفواههم ودعم الفريق فقط.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن مسعود اوزيل نشر بيان رسمى عبر صفحته بموقع "انستجرام"، هاجم من خلالهم أساطير أرسنال السابقين، اللذين استمروا فى الهجوم ضده وضد لاعبى الجانرز منذ بداية الموسم.

وجاء بالبيان الذى نشره أوزيل "شخصيا كان علي أن أقبل الكثير من الانتقادات خلال وقتي في لندن، وكان ذلك مكلفا جدا، وجشع جدا، لغة الجسد سيئة، وتجعلنى افتقر إلى القتال، وهذا ما قاله الناس عني".

جزء من بيان أوزيل
جزء من بيان أوزيل

 

وأضاف النجم الألمانى، قائلا "بعض هذه التعليقات تقال من قبل أولئك الذين لا يعرفونني، وبعضها من قبل اللاعبين السابقين، على حد سواء اللذين كانوا ناجحين وغير الناجحين أيضا خلال وقتهم هنا في النادي".

وتابع النجم مسعود أوزيل، "على الرغم من أن الانتقاد هو شيء يجب على جميع لاعبي كرة القدم التعامل معه، لذلك توقعت أن الأساطير يجب أن تتصرف مثل الأساطير، ونصيحتي لهؤلاء من أساطير أرسنال السابقين: توقفوا عن الحديث ابدءوا في الدعم".

وقال أيضا أوزيل فى بيانه الرسمى "أود أن أشكر جميع أساطير أرسنال الذين دعمونى دائما ويثقون بي، وعندما أغادر ملعب الإمارات بعد أى مباراة، أرى المشجعين يقفون على طول الشارع للهتاف باسمى، عندما العب بشكل جيد، وأنا أسمع أغنياتهم دائما باسمى وباسم الفريق، وهذا يجعلني فخور بشكل لا يصدق".

وتابع نجم أرسنال قائلا " أنا مع الفريق الوطني الألماني الآن، والأمس اتخذنا خطوة كبيرة نحو نهائيات كأس العالم في روسيا بعد فوزه على جمهورية التشيك 2-1".

تييرى هنرى
تييرى هنرى

 

وأضاف أوزيل قائلا "خلال اليومين الماضيين يسألني زملائي في الفريق الوطنى عن كيفية كل شيء في أرسنال في الوقت الراهن، وزعموا أنهم قرأوا عن الأزمة الحالية من خلال وسائل الإعلام، كما يعلق المندوبون واللاعبين السابقين بشكل يومي".

وتابع نجم أرسنال والمنتخب الألمانى قائلا "يقولون إن هذا يمكن أن يكون أسوأ فريق منذ سنوات، حتى عقود".

صورة نشرها اوزيل عبر صفحته بموقع انستجرام
صورة نشرها اوزيل عبر صفحته بموقع انستجرام

 

وقال نجم أرسنال "أنا أكتب هذا النص للناس الذين هم على مقربة مني، ونحن لدينا شيء للاحتفال به، على الرغم من عدم الفوز فى أي مباراة، أو رفع الكأس اليوم، ولكن أنا وأرسنال نحتفل بالذكرى السنوية لنا".

وأضاف أوزيل قائلا "قبل أربع سنوات انتقلت في صفقة كبيرة من ريال مدريد إلى آرسنال، وأرسين فينجر هو من أقنعني، وقال لي عن تاريخ عظيم مع هذا النادي، عن أساطيرها الحية مثل بيركامب، فييرا وبيريس، الذين يدينون بجزء كبير من نجاحهم للمدرب العظيم".

اوزيل وفينجر
اوزيل وفينجر

وتابع النجم الألمانى قائلا "أخبرني أرسين كيف سيساعدني على تطوير أدائى، وهذا شيء يريد كل لاعب أن يسمع، كما هو تشجيع كبير، وعلى الرغم من أنني صارعت في البداية عند المجيء إلى الدوري الانجليزي الممتاز، ولكننى قبلت التحدي".

وقال أيضا صانع الألعاب الألمانى "لقد بدأت مسيرتى فى أرسنال كجناح أيسر، وبكل صدق، أنا لست معجبا كبيرا بهذا المركز لنفسي، أنا أفضل فى المركز " رقم 10 "، وعندما أحصل على هذا المركز يمكنني التحكم في المباراة وصنع فرص جيدة للأهداف".

اوزيل
اوزيل

 

واختتم حديثه قائلا " أنا ممتن لجميع العلاقات الشخصية الأخرى التي قمت بها خلال تواجدى بأرسنال على الرغم من أنني شخصيا لا أعرف كيف ستستمر مسيرتي بعد هذا العام، ولكننى أتطلع إلى لعب الموسم الخامس مع ارسنال، هذا لأن الجانرز هو ناد عظيم مع جمهور عظيم وتقاليد عظيمة، ويسرني أن أكون قادرا على ارتداء قميصه، لقد كان لدي الكثير من اللحظات العظيمة في السنوات الأربع الماضية وأنا حقا أُقدر ما يعني هذا النادي لشعب لندن والمملكة المتحدة وجميع أنحاء العالم ".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة