رئيس الاتحاد الروسى للبلياردو: السيسى امتداد لعبد الناصر وشعبنا يريد عودة الطيران لمصر

الخميس، 03 أغسطس 2017 11:37 م
رئيس الاتحاد الروسى للبلياردو: السيسى امتداد لعبد الناصر وشعبنا يريد عودة الطيران لمصر محرر اليوم السابع مع رئيس الاتحاد الروسي
حاوره - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب ربينى سيرجى رئيس الاتحاد الروسي للبليارد، عن سعادته بالتواجد فى مصر من أجل حضور منافسات بطولة العالم للبليارد السنوكر التى انطلقت الثلاثاء بسهل حشيش فى الغردفة وتستمر حتي العاشر من اغسطس بمشاركة 120 لاعبا ولاعبة يمثلون 23 دولة على مستوى العالم.

وأشاد سيرجي في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه يشعر بسعادة بالغة بالتواجد في مصر، موضحا أن الشعب الروسي يتمني عودة الطيران المباشر بين البلدين، نظرا لعشقهم أم الدنيا ورغبتهم في زيارتها مجددا، مؤكدا إنه حضر لمصر علي ضمانته الشخصية.

وقال "جميع بلاد العالم بها إرهاب، ولم يتم قطع العلاقات بينهما ولا اعلم سر قطع خطوط الطيران المباشر بين مصر وروسيا كل تلك الفترة وطالبت مقابلة وزير الرياضة الروسي لاؤكد له أن مصر آمنة واطالبه بالتدخل من اجل عودة السياحة بين البلدين".

وأضاف رئيس الاتحاد الروسي للبليارد، إنه من عشاق الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعد امتدادا لاسطورة عبد الناصر معشوق المصريين، وقادر علي التصدي للإرهاب الغاشم الذي يغزو العالم باجمعه وليس مصر فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة