أخبار ريال مدريد اليوم..تجديد عقد أسنسيو حتى 2023..وغموض مصير رودريجيز

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 02:03 م
أخبار ريال مدريد اليوم..تجديد عقد أسنسيو حتى 2023..وغموض مصير رودريجيز أسنسيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إستقر نادى ريال مدريد الأسبانى على تجديد عقد ماركو أسنسيو جناح الفريق الشاب للحفاظ عليه من إغراءات الأندية الأوروبية .

ماركو أسنسيو
ماركو أسنسيو

ريال مدريد يجدد عقد أسنسيو حتى 2023

أشارت صحيفة "ماركا" الأسبانية ، إن مسئولى الملكى قرروا تجديد عقد أسنسيو المنتهى فى 2022 لمدة عام أخر ليبقى داخل السانتياجو برنابيو حتى 2023 وذلك براتب سنوى قيمته 3.5 مليون يورو مع وضع شرطاً جزائياً قيمته 350 مليون يورو .

يعد ماركو أسنسيو جناح فريق ريال مدريد واحد من العناصر البارزة التى ساهمت بدور كبير فى الموسم المنتهى ووصلت بالعملاق الأسبانى إلى لقبى الدورى الأسبانى ودورى أبطال أوروبا.

رودريجيز
رودريجيز

غموض حول مستقبل رودريجيز مع ريال مدريد

على جانب أخر ، يسيطر الغموض على مستقبل الكولومبى جيمس رودريجيز مهاجم ريال مدريد الأسبانى داخل الملكى بعدما ترددت أنباء كثير حول رحيله خلال الفترة الماضية .

أوضحت الصحيفة ، إن جيمس رودريجيز إنضم إلى منتخب كولومبيا ثم لقضاء العطلة الصيفية لا يزال يفكر فى مستقبله داخل المرينجى ولم يتم حسم الأمر معه بشكل نهائى سواء بالرحيل أو البقاء .

أشارت الصحيفة ، إن رودريجيز أنهى موسم 2017 مع ريال مدريد ولم يتواصل مع أحد من زملائه ولم يتحرك النادى أو وكيل أعماله خورخى مينديز فى طريق مستقبله وحسم الأمر بعدما تلقى عدة عروض جادة أبرزها مانشستر يونايتد وأرسنال .

المثير فى الأمر ، أن زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد ذهب لقضاء العطلة الصيفية وطالب بالإبقاء على جميع العناصر التى حققت معه الثنائية فى الموسم المنتهى .

جدير بالذكر أن ريال مدريد حدد سعر بيع جيمس رودريجيز مهاجم ريال مدريد بـ 75 مليون يورو فى الميركاتو الصيفى . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة