أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الكشف عن راتب إبراهيموفيتش وبوجبا الحقيقى

الثلاثاء، 09 مايو 2017 12:20 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الكشف عن راتب إبراهيموفيتش وبوجبا الحقيقى ابراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية، قيمة الراتب الحقيقى للنجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، ولاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا.

قيمة راتب ابراهيموفيتش

ذكرت دير شبيجل، أن النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش والذى انتقل لصفوف مانشستر يونياتد خلال الصيف الماضى فى صفقة انتقال حر، يتقاضى راتبا أسبوعيا يصل إلى 367 ألف جنيه إسترلينى، وهو أعلى راتب بالدورى الإنجليزى الممتاز، وكان من المقرر أن ترتفع قيمة راتبه عند تمديد تعاقده فى نهاية الموسم الجارى، فى حال تأهل الشياطين الحمر لدورى أبطال أوروبا، ولكن إصابة الركبة التى تعرض لها خلال الشهر الماضى، والتى من المقرر أن تبعده عن المنافسات حتى عام 2018، قد تهدد بقاءه فى أولد ترافورد.

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

 

قيمة راتب بوجبا

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسى بول بوجبا يتقاضى راتبا سنويا قدره 8.61 مليون جنيه إسترلينى، أى ما يعادل 165.588 جنيه إسترلينى فى الأسبوع، وسيحصل على زيادة السنوية تزيد عن 3.4 مليون جنيه إسترلينى فى العام المقبل.

بوجبا
بوجبا

 

وسيرتفع الأجر الأساسى له بمقدار 1.875 مليون جنيه إسترلينى فى السنة، كما أن حقوقه التجارية سترتفع من 2.87 مليون جنيه إسترلينى إلى 3.125 مليون جنيه إسترلينى فى الموسم المقبل، ومن المقرر أيضا مكافأة الولاء التى تبدأ من 3.5 مليون جنيه إسترلينى، وهناك مجموعة كبيرة من الحوافز الأخرى التى من شأنها أن ترفع أجره لينضم لقائمة أعلى اللاعبين أجرا فى العالم.

راتب ابراهيموفيتش وبوجبا
راتب ابراهيموفيتش وبوجبا

 

ولكن فى حالة فشل مانشستر يونايتد فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا يمكن أن يكلف النادى خسائر قدرها 65 مليون جنيه إسترليني من عائدات التلفزيون وجائزة المال، كما سيخسر يونايتد أكثر من 20 مليون جنيه إسترلينى من صفقة قيمتها 750 مليون جنيه إسترلينى مع أديداس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة