النائب أحمد عبده الجزار مهاجما وزير الصحة: مجانية عبد الناصر جعلتك طبيبا

الثلاثاء، 14 مارس 2017 04:06 م
النائب أحمد عبده الجزار مهاجما وزير الصحة: مجانية عبد الناصر جعلتك طبيبا احمد الجزار عضو مجلس النواب
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، تصريحات وزير الصحة الدكتور أحمد عماد بشأن تهاوى منظومة الصحة، بسبب المجانية التى أقرها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، مؤكدا أن بقاء وزير الصحة فى التعديل الوزارى الجديد أمر كان عليه علامات استفهام كبيرة، ولكن للأسف الوزير لم يكتف بإفساد منظومة الصحة فقط ولكنه يحاول إفساد التاريخ أيضا.

 

وأكد "الجزار" فى بيان له اليوم، الثلاثاء، أن الانهيار الموجود بمستشفيات الصحة السبب الرئيسى فيه وجود وزراء، وقيادات فاشلة لم يكونوا على قدر المسئولية، وهم السبب فى زيادة معدلات المرض، وتدهور المستشفيات العامة بجميع أنحاء الجمهورية، مؤكدا أن مصر من أكثر دول العالم تدنى فى قطاع الصحة.

 

وقال "عضو مجلس النواب"، إن أى دولة فى العالم عليها التزامات تجاه الطبقة الفقيرة وهى واجب وليست منحة من الدولة كم يظن وزير الصحة، مضيفا يجب على الوزير الاهتمام بالصحة ومشاكلها الحالية وترك التاريخ لأصحابه، وعليه أن يعلم أن مجانية عبد الناصر هى التى جعلت منه طبيبا.

 

وحذر "الجزار" من وجود توجهات لدى الحكومة الحالية من خصخصة المستشفيات الحكومية وجعل الخدمة المقدمة للمواطنين بمبالغ يعجز الفقراء عن دفعها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة