صور.. ننشر نتائج انتخابات مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى

السبت، 18 نوفمبر 2017 04:06 ص
صور.. ننشر نتائج انتخابات مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى نتائج انتخابات مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى
بورسعيد - محمد عزام - أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى برئاسة المستشار زغلول عبدالراضى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن انتهاء الفرز وإعلان الفائزين بمجلس إدارة النادى المصرى.

 

ورصدت كاميرا "اليوم السابع" إعلان رئيس اللجنة النتيجة، حيث فاز بمنصب نائب الرئيس محمد الخولى وياسر سالم، فيما حصل على الطرابيلى على أمانة الصندوق.

 

وفاز الخماسى على عضوية فوق سن 35 سنة "حسن عمار، محمد قابيل، عدنان حلبية، شريف مزروع، طارق هاشم"؛ بينما فاز بعضويات أعضاء تحت السن أحمد عوض وأحمد الشملة، وكان منصب الرئيس قد تم حسمه لسمير حلبية بالتزكية بعد استبعاد اللجنة الأولمبية منافسة وليد قوطة.

 

وكان قد تنافس على مقعد نائب الرئيس شريف عبداللطيف، جمال البراوى، محمد أبو طالب، ياسر سالم، ومحمد الخولى، وعلى منصب أمين الصندوق يتنافس الدكتور على الطرابيلى والسعيد الشخطور، بينما تنافس على منصب العضوية تحت السن أحمد عوض، وأحمد الشملة، والعربى الشربينى، وأحمد غريب، على أن يتم اختيار عضوين فقط.

 

وتبارى على منصب العضوية فوق السن 25 مرشحًا للفوز بخمس مقاعد داخل المجلس، هم إبراهيم متولى وأحمد أبو العطا وأشرف خضير وأشرف العزبى والسيد المنشاوى وتامر منسى وحامد أبو خاطرة وحسن عمار وحنان الألفى وسمير التفاهنى وشريف مزروع وطارق هاشم وعدنان حلبية وعلى المناوى وغريب حلاوة ومحمد خليفة الحناوى ومحمد عسران ومحمد رحيم ومحمد قابيل ومحمد مراد "لاتونا" ومحمد خالد ومروان ندا والعقيد مصطفى أنسى وهانى مزروع ووائل عوض.

 

وأكد مصدر قضائى، أن إجمالى من لهم حق التصويت فى الانتخابات 6991 عضوًا، منهم 4887 أعضاء رجال، و2109 عضوات من النساء، مشيرًا إلى أنه كانت هناك كثافة عالية عقب صلاة الجمعة على إقبال السيدات على اللجان للإداء بأصواتهن.

 

فرحة المرشحين الفائزين فى الانتخابات
فرحة المرشحين الفائزين فى الانتخابات

 

 أثناء إعلان نتيجة انتخابات النادى المصرى
أثناء إعلان نتيجة انتخابات النادى المصرى

 

جانب من إعلان النتيجة
جانب من إعلان النتيجة

 

 جانب آخر من إعلان النتيجة
جانب آخر من إعلان النتيجة

 

 إعلان نتيجة انتخابات النادى المصرى
إعلان نتيجة انتخابات النادى المصرى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة