أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 4 / 9 / 2016

الأحد، 04 سبتمبر 2016 10:39 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 4 / 9 / 2016 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلي اليوم الأحد 4 / 9 / 2016 العديد من الأخبار المهمة التى جاء فى مقدمتها، فسخ التعاقد مع باديمبو ومحمد عادل جمعة، واعتذار محسن عبد المسيح عن تولي منصب رئيس قطاع الناشئين والفوز على الحرية بهدفين نظيفين والبحث عن 4 لاعبين جدد.
 
 
 
 
تغلب فريق الإسماعيلى على نظيره الحرية بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي خاضها الدراويش بمعسكرهم المغلق بمدينة الإسماعيلية ضمن الاستعداد لمنافسات الدورى الممتاز في الموسم الجديد، سجل الهدفين كريم بامبو وخالد عيد.
 
 
 
قرر عماد سليمان المدير الفنى للإسماعيلى عدم التعاقد مع الكونغولى باديمبو مهاجم ليوبارد الأسبق نظرا لعدم قناعته بإمكانيات اللاعب وافتقاده لحساسية المباريات .
 
ويحاول مجلس إدارة الإسماعيلى الجديد بقيادة المهندس إبراهيم عثمان بناء فريق قوى للدراويش   قادرا على تحقيق طموحات الجماهير الصفراء التى طالبت   بمحو الصورة السيئة التى خلفها المجلس السابق والمنافسة على البطولات .
 
 
 
 
 
اعتذر محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلى الأسبق عن تولى منصب رئيس قطاع الناشئين بنادى الإسماعيلى بسبب ظروف خاصة تمنعه من تولى المهمة.
 
 
قال سيحة أنه التقى المهندس إبراهيم عثمان رئيس نادى الإسماعيلى الذى طالبه بتولى منصب رئيس قطاع الناشئين ولكنه اعتذر عن المهمة بسبب ظروفه الخاصة بخلاف عدم إقامته الكاملة فى الإسماعيلية، مشيرا إلى أن اعتذاره جاءت بسبب أن المنصب يحتاج تفرغ تام من أجل تطوير قطاع الناشئين.
 
 
 
 
أكد محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن، راعية الكرة المصرية، أن الشركة ستكون فى خدمة نادى الإسماعيلى، ودعم مجلسه الجديد برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بشتى الطرق من أجل إعادة الدراويش لمكانتهم الطبيعية.
 
 
 
 
انضم محمد محسن أبو جريشة نجم الإسماعيلى الأسبق الشهير بريشة، إلى الجهاز الفنى لفريق الكرة بقيادة عماد سليمان، للعمل داخل كتيبة الدراويش فى الموسم المقبل، بعد رحيل الجهاز المعاون بالكامل بناء على طلب المدير الفنى للفريق.
 
 
 
 
أوضح مسئولو الإسماعيلى الأسباب الحقيقية وراء الاستغناء عن محمد عادل جمعة ظهير أيسر الفريق المنتقل من الزمالك، مؤكدين أن المبلغ المالى الضخم الذى كان سيحصل عليه اللاعب وهو مليون و750 ألف جنيه فى الموسم الأول تزيد إلى 2 مليون فى الموسم الثانى أمر يصعب على مجلس إدارة الدراويش الحالى توفيره فى ظل الالتزامات المادية الأخرى ووجود أكثر من لاعب فى الفريق سيطالبون بالمساواة بجمعة وهو ما سيؤدى لفتنة فى الفريق قبل بداية الموسم.
 
 
 
 
يسابق مسئولو الإسماعيلى الزمن لحسم صفقة أحمد حمودى بعد فسخ تعاقده مع ناديه بازل السويسرى وأصبح حرا فى التعاقد لأى نادى خلال الفترة الحالية، بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى درجة متقدمة خاصة فى ظل إصرار إبراهيم عثمان على الظفر بخدمات اللاعب وإقناع اللاعب بالموافقة على الانتقال للإسماعيلى ليكون خير تدعيم لخط هجوم الدراويش الذي يحتاج إلى صانع ألعاب مميز فى الموسم الجديد.
 
 
 
 
يبحث مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان تلبية مطالب عماد سليمان المدير الفنى فى التعاقد مع 4 لاعبين جدد، لتدعيم صفوفه بالشكل الأمثل خلال الأيام المتبقية من الانتقالات الصيفية الجارية وقبل غلق باب القيد، لسد العجز في صفوف الدراويش بالشكل الأمثل أملا فى المنافسة على البطولات فى الموسم المقبل، وإعادة الدراويش لسابق عهده في المنافسة علي كل الألقاب.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة