أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 3 / 9 / 2016

السبت، 03 سبتمبر 2016 11:05 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 3 / 9 / 2016 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلي اليوم السبت 3 / 9 / 2016 العديد من الأخبار المهمة التى جاء فى مقدمتها، التعادل مع أبو قير وديا بهدف لكل فريق وانضمام محمد وهبة وأحمد قناوى للجهاز الفنى المعاون لعماد سليمان بدلا من أيمن الجمل وأحمد فكرى الصغير.

اتحاد الشرطة يرفض رحيل عبد الواحد وأبو سليمة للإسماعيلى

تمسك مسئولو اتحاد الشرطة بالثنائى عمر كمال عبد الواحد وإسلام أبو سليمة لاعبا الفريق رافضين انتقالهما للإسماعيلى بعد وصول عرض رسمى من الأخير يطلب التعاقد مع اللاعبين لتدعيم منطقة الوسط والدفاع بالدراويش .

مجلس الإسماعيلى الجديد يبدأ تشكيل لجان الموارد والتسويق والتعاقدات

بدأ مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، مهامه فى تشكيل اللجان الخاصة بالنادى من أجل بدء المسئولية الملقاة على عاتقه فى إنقاذ قلعة الدراويش، وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعى، حيث سيقوم المجلس الجديد بتشكيل لجنة الموارد لتوفير موارد مالية ثابتة تساهم فى حل الأزمة المالية للدراويش واللجنة الفنية للإشراف على فريق الكرة وتوجيه النصائح الفنية لرئيس النادى باعتباره المشرف على الفريق الأول، ولجنة التسويق التى من شأنها استغلال اسم النادى فى تحقيق الاستفادة القصوى من الشعبية الجارفة للدراويش، ولجنة التعاقدات والمخول لها سلطة التفاوض مع اللاعبين وإتمام الصفقات الجديدة وبيع اللاعبين بالتنسيق مع اللجنة الفنية والجهاز الفنى.

الإسماعيلى يواجه الحرية فى رابع تجاربه الودية بالإسكندرية

يخوض فريق الإسماعيلى، مباراة ودية اليوم الأربعاء، أمام فريق الحرية أحد فرق الدرجة الثانية خلال معسكره المغلق بمدينة الإسكندرية ضمن استعداداته لانطلاق منافسات الدورى بالموسم الجديد، والتي تعد المواجهة الرابعة خلال المعسكر.

رئيس الإسماعيلى الجديد يعلن "ثورة" تصحيح بقطاعات الناشئين

قرر المهندس إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلي الجديد، إجراء تغييرات جذرية فى قطاع الناشئين واستقدام أصحاب الكفاءات من أبناء النادي لمساعدته في تحسين الأوضاع بفرق القطاع ليعود من جديد مصدرا أساسيا لتدعيم الفريق الأول باللاعبين الواعدين كما كان الحال من قبل.

وهبة وقناوى بدلا من الجمل والصغير بالجهاز الفنى للإسماعيلى

أكد مصدر داخل نادى الإسماعيلى رفض عدم ذكر اسمه استقرار إدارة الدراويش على الثنائى محمد وهبة وأحمد قناوى للانضمام إلى الجهاز الفنى للدراويش بقيادة عماد سليمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة