أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 2 / 9 / 2016

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 11:16 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 2 / 9 / 2016 محمد عادل جمعة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلي اليوم الجمعة 2 / 9 / 2016 العديد من الأخبار المهمة التى جاء فى مقدمتها، اعتماد المكتب التنفيذى وتوزيع الملفات على أعضاء المجلس ورحيل محمد عادل جمعة من المعسكر بسبب نية الإدارة تخفيض عقده.

رئيس الإسماعيلى يتوجه إلى الإسكندرية لمؤازرة اللاعبين فى معسكرهم المغلق

يسافر خلال ساعات المهندس إبراهيم عثمان، رئيس نادى الإسماعيلى، إلى الإسكندرية لزيارة معسكر الدراويش المغلق ومؤازرة اللاعبين خلال معسكرهم المغلق، والذى يستمر لمدة أسبوع مقبل.

 

وهبة وحمام وقناوى أبرز المرشحين لمعاونة العمدة فى تدريب الإسماعيلى

استقر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بشكل نهائى، على إجراء تغييرات  فى الجهاز المعاون لعماد سليمان المدير الفنى للدراويش على أن يحدد العمدة أسماء الأشخاص الذين سيعاونوه وذلك بعد الاستقرار على أيمن الجمل وأحمد فكرى الصغير.

 

عادل جمعة يتجه إلى الإسماعيلية لحل أزمة تخفيض عقده مع الدراويش

سافر محمد عادل جمعة، ظهير أيسر الإسماعيلى إلى الإسماعيلية، لعقد جلسة مع مسئولى الدراويش لحل أزمة تخفيض عقده بعدما طالبه مسئولو الدراويش بتخفيض عقده الذى وقعه مع العميد محمد أبو السعود رئيس النادى السابق.

 

"مقدم العقود" أولى مهام مجلس عثمان مع الإسماعيلى

بدأ مجلس إدارة نادى الإسماعيلى المؤقت برئاسة المهندس إبراهيم عثمان فى توفير مقدم عقود اللاعبين القدامى عن الموسم الجديد، بعدما تأخر صرف هذه المستحقات طوال الفترة الماضية بسبب الأزمة المالية التى يعانى منها النادى، وأخرت صرف نسبة المشاركة للاعبين حتى هذه اللحظة.

 

الاسماعيلى يعتمد تشكيل المكتب التنفيذي ويوزع الأدوار علي الأعضاء

انتهي مجلس ادارة نادي الاسماعيلى الجديد برئاسة المهندس ابراهيم عثمان من اجتماعه الاول الذى عقده مساء الخميس وامتد للساعات الأولي من صباح الجمعة والذي انتهي الي تشكيل المكتب التنفيذى والمكون من خالد فرو رئيساً وعضوية محمد الكلية وعطيتو ابو عراقى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة