أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 1 / 9 / 2016

الخميس، 01 سبتمبر 2016 09:56 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 1 / 9 / 2016 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلي اليوم الخميس 1 / 9 / 2016 العديد من الأخبار المهمة التى جاء فى مقدمتها، التفاوض مع أحمد حمودى والاتجاه لتغيير الجهاز المعاون لعماد سليمان في قيادة الإسماعيلى.

مجلس الإسماعيلى يحدد مصير صفقة باديمبو الليلة.. وليوبار ينتظر تفعيل العقد

يناقش مجلس إدارة نادى الإسماعيلى الجديد برئاسة المهندس إبراهيم عثمان ملف حسم صفقة الكونغولى قادر باديمبو مهاجم ليوبار الكونغولى، والذى تم التعاقد معه فى الأيام الأخيرة لمجلس الإدارة المنتهية مدته برئاسة العميد محمد أبو السعود، خلال اجتماعه الأول الذي يعقد الليلة بتشكيل المجلس الجديد ، سواء بإتمام الصفقة أو التراجع عن إتمامها.

الإسماعيلى يطيح بالجهاز المعاون لعماد سليمان

استقر الرأى داخل مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على الإطاحة بالجهاز المعاون للفريق بقيادة أيمن الجمل وأحمد فكرى الصغير، بينما تدور الشكوك حول مصير سعفان الصغير مدرب الحراس وإن كان الأقرب رحيله أيضا والتعاقد مع جهاز معاون جديد بالاتفاق مع المدير الفنى .

الإسماعيلى يفاوض أحمد حمودى رسميا

دخل مسئولو الإسماعيلى فى مفاوضات رسمية مع أحمد حمودى صانع ألعاب الزمالك وبازل السويسرى السابق بعد فسخ عقده مع ناديه السويسرى، وفشله فى الانتقال للقلعة البيضاء بشكل نهائى بسبب بعض الأمور المادية وهو ما شجع مسئولى القلعة الصفراء لجس نبض اللاعب بشأن الانتقال للقلعة الصفراء فى ظل مجلس الإدارة الجديد بقيادة إبراهيم عثمان.

إبراهيم عثمان يقسم الأدوار على مجلس الإدارة

قام المهندس إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلى الجديد، بتقسيم الأدوار على مجلس إدارته فى إطار سعيه لترتيب القلعة الصفراء من الداخل سريعا، خاصة وأن الوقت ضيق والفريق الكروى مقبل على المشاركة فى الدورى للموسم المقبل المقرر انطلاقه منتصف الشهر الجارى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة